العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ

مريم الذوادي: نتطلع لذهبية كرة السلة

أوضحت مديرة المنتخب مريم الذوادي أن منتخب السيدات يستعد منذ مدة طويلة وبصورة جدية للظفر بالميدالية الذهبية في الألعاب الخليجية على رغم قوة المنافسة بتواجد منتخبات قوية مثل قطر والإمارات والكويت. وقال: «لدينا ثقة كبيرة في المنتخب الحالي لما يضمه من لاعبات مميزات وفي ظل التدريبات القوية والمعسكر التدريبي، فإن المنتخب سيكون في أفضل جاهزية للبطولة». وأضاف «المدرب أي جي ومساعده يعملان بجد مع اللاعبات، وفوزنا بذهبية بطولة الناشئات لكرة السلة فتح الطريق أمام المنتخب الأول، وخصوصا أنه يضم 5 لاعبات من منتخب الناشئين».

وتابعت «نحن لا نخشى أيا من المنتخبات المشاركة، واللاعبات يمتلكن الثقة في النفس والدافع القوي للمنافسة، إذ نتدرب حاليا بشكل يومي وبدأنا التدرب على صالة البطولة في الرفاع، كما لعبنا بعض المباريات الودية وخصوصا مع فريق سيدات القاعدة الأميركية وكانت مباريات قوية».

وأكدت الذوادي أن المنتخب الحالي برزت فيه الكثير من الوجوه الجديدة وخصوصا من منتخب الناشئات، وقالت: «المنتخب يحظى بدعم كبير من اللجنة الأولمبية البحرينية وخصوصا من رئيسة اللجنة النسائية في اللجنة الأولمبية الشيخة حياة آل خليفة، كما يحظى بدعم الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة النائب عادل العسومي، إذ تم توفير كل الاحتياجات الخاصة بالمنتخب ولم يقصروا في أي دعم ممكن، وهو ما يستحقون عليه الشكر والثناء إلى جانب المتابعة المستمرة لرئيس اللجنة النسائية في الاتحاد طلال مال الله».

العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً