العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ

خليفة: المشاركة قارياً إيجابية للمنتخبات الوطنية

أكد المدرب الوطني وعضو لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوسف خليفة أن العودة للمشاركات الآسيوية أمر ضروري جداً بهدف الارتقاء بمستوى اللعبة.

وأضاف «في الوقت الذي كنا نطالب فيه بعودة المنتخبات الوطنية للمشاركات الاسيوية وتحقق ذلك قريباً، رأينا ابتعاد الأندية عن خوض غمار المنافسات الاسيوية منذ عامين تقريباً وهذا أمر سلبي جداً. إذ يجب أن نخطو كلا الخطوتين معاً، لأن لاعبي المنتخب قد يكونون مختلفين عن الأسماء الموجودة في النادي الذي سيشارك في البطولة، لكن الأكيد أن الفائدة ستظهر على المستوى الفني أولاً ومن ثم المنافسات المحلية وهذا سيشكل نقلة نوعية حتى بالتأثير على الحضور الجماهيري».

واستمر بالقول: «أتمنى أن تتبنى الأندية مقترح العودة للمشاركات الاسيوية وأن يدعم الاتحاد ذلك، لأن الفائدة في النهاية للمنتخب وهذا ما يرجوه الاتحاد كما أعتقد».

وأوضح خليفة أن زيادة الدعم أمر أساسي حتى تتوافر الشروط لمشاركة مثالية لا سلبية. وأضاف «وعلى الاتحاد السعي رفقة الاتحادات الخليجية والعربية من أجل جدولة البطولة بتوقيت مناسب للجميع لا أن يكون مثالياً لطرف دون آخر».

واستمر خليفة قائلا: «الآن نشاهد دورينا تشارك فيه الأسماء الشابة بشكل مؤثر وهذا أمر رائع، ومشاركتها خارجياً باستمرار يعني التطور والارتقاء بالعطاء الفني وهذا سيريح كثيراً المنتخبات الوطنية... أكرر الفائدة كبيرة من عودة المنتخبات وكذلك الأندية للمشاركات الاسيوية».

العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً