العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ

أبرز الصفقات غير المنجزة

كما كان لانتقال أبرز اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي أغلق يوم الخميس الأول من فبراير/شباط الجاري صدى، كان لبعضها الآخر صداه في عدم إنجاز عملية الانتقال، «ملاعب الوسط» تستعرض أبرز الانتقالات التي لم تتم.

فشل انتقال كاكا إلى ميلان

وصلت المفاوضات بين ناديي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني بشأن صفقة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا الى طريق مسدود، لتفشل مهمة إعادة أفضل لاعب في العالم 2007 الى ناديه السابق.

وقرر رئيس نادى ريال مدريد الإسباني سحب لاعب خط وسطه من سوق الانتقالات الشتوية وعدم الموافقة على بيعه في يناير/كانون الثاني الماضي؛ بسبب المقابل المادي الضعيف الذي عرضه ميلان لاستعادة لاعبه السابق.

برشلونة يرفض انتقال دافيد فيا إلى أرسنال

أكد المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي لكرة القدم، المدرب الفرنسي آرسين فينغر، رفض إدارة برشلونة متصدر الدوري الاسباني التفريط في اللاعب الدولي دافيد فيا لحساب المدفعجية، مشيراً إلى استحالة انتقال الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني إلى الدوري الانجليزي.

ميلان يرفض عرض نابولي للشعراوي

نابولي الإيطالي يعرض على ميلان 30 مليون يورو للاستغناء عن استيفان الشعراوي لكن ميلان رفض العرض تماماً، بل يعتزم نادي ميلان التقدم بعرضٍ لمهاجمه الإيطالي من أصل مصري الشعراوي (20 عاماً) خلال الأيام القليلة المقبلة لتجديد عقده حتى العام 2018.

روبينهو باقٍ في ميلان

نفى النجم البرازيلي روبينهو الشائعات التي ترددت عن عودته خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى بلاده البرازيل، وخصوصا مع هبوط مستواه في الآونة الأخيرة.

وحاول نادي سانتوس البرازيلي إعادة فتح المحادثات مع ميلان الإيطالي بشان روبينهو، لكن تعذر على الناديين العثور على أرضية مشتركة.

إشبيلية يرفض بيع نيغريدو لإيفرتون

رفض نادي إشبيلية بيع مهاجمه ألفارو نيغريدو لإيفرتون، وذلك خلافًا للتقارير التي نشرت عن اقتراب «التوفيز» من ضم اللاعب قبل ساعات من إسدال الستار عن فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إيفرتون قام بمحاولة أخيرة لجلب ألفارو نيغريدو مقابل 10 ملايين يورو، لكن إشبيلية طلب أكثر من ذلك.

العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً