العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ

جون سينا يربح النزال الملكي لـ «رويال رامبل»

المواجهة بين ذا روك وسي إم بانك الأكثر مشاهدة

استطاع النجم جون سينا أن يفوز بالنزال الملكي لعرض رويال رامبل، ضمن منافسات الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE، وذلك بعدما أقصى النجم الشاب رايباك، لتتأكد مشاركته في العرض الأكبر للمصارعة المهرجان السنوي راسيل مانيا على لقب WWE أو لقب الوزن الثقيل، على حسب اختياره. وكشفت الأرقام النهائية الخاصة بنسب مشاهدة عرض الرو الأخير عن تميز خالص للنجمين ذا روك وسي ام بانك، إذ كانت مواجهتهما الأخيرة في عرض الرو الماضي المقطع الأكثر مشاهدة على الإطلاق منذ عدة شهور، وتحديدا منذ عرض ألفية الرو العام الماضي.

ومنذ بدايته ظهر العرض ناريا، فقد شهد عودة مفاجئة للنجم الكبير كريس جيريكو، والذي سبق وأن رحل عقب عرض سمر سلام لحفلاته الموسيقية، وقد اشترك كالمتسابق الثاني عقب دولف زيغلر، كما اشترك في النزال نجوم كثيرة كراندي أورتن وشايمس وميستيريو وسين كارا.

وعقب 10 سنوات من الغياب عن عالم المصارعة، ظفر النجم داوين «ذا روك» جونسون بلقب WWE بعدما انتصر على النجم سي ام بانك في نزال أقل ما يوصف به أنه رائع.

وقد شهد النزال إثارة ما بعدها إثارة، فقد انتصر في البداية سي ام بانك بفعل تدخل فريق الدرع، إلا أن رئيس المنظمة فينس مكمان خرج وقرر إعادة النزال، ليتمكن بعدها الروك من الوفاء بوعده لجماهيره بأن يجرد فتى بول هيمان من لقبه.

الجدير بالذكر أن تلك اللحظات شهدت تحديد موعد النزال الجديد بين ذا روك سي ام بانك في عرض حجرة (غرفة) الإقصاء 2013.

العدد 3810 - الأحد 10 فبراير 2013م الموافق 29 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً