العدد 3814 - الخميس 14 فبراير 2013م الموافق 03 ربيع الثاني 1434هـ

اتليتيكو حامل اللقب يخسر بطريقة مفاجئة في كأس الاندية الاوروبية

مني اتلتيكو مدريد الاسباني حامل اللقب بهزيمة غير متوقعة امام ضيفه روبن كازان الروسي صفر-2، وحقق انتر ميلان الايطالي فوز صعب على كلوج الروماني 2-صفر أمس الخميس في ذهاب دور ال16 من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

فعلى ملعبه فيسنتي كالديرون وامام 20 الف متفرج، وجد اتلتيكو مدريد نفسه متخلفا بهدف مبكر بعد كرة مرتدة من حارسه سيرخيو اسينخو الى التركي غوكدينيز قره دينيز الذي اعادها الى الشباك (6).

وكاد اتلتيكو مدريد يعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول بعد خطأ ارتكبه قائد رومان شارونوف ضد التركي اردا توران ونال البطاقة الصفراء الثانية على حدود منطقة الجزاء واحتسشبت ركلة حرة نفذت عرضية وتابعها البرازيلي فيليبي كاسميرسكي فوق العارضة بقليل (45+1)

وتصدى الحارس الروسي سيرجي ريجيكوف بكثير من التوفيق والحظ لكرتين مركزتين الاولى من اردا توران (72)، والثانية من كريتسيان رودريغيز (74)، ونابت العارضة عنه في صد تسديدة الكولومبي رادامل فالكاو (77)، واضاع ادريان لوبيز فرصة العمر بعد ركنية ومتابعة رأسية اكملها الاول برأسه ايضا من نحو مترين دون مضايقة خارج المرمى (83)، واخرى نسخة طبق الاصل لكن من قدم كريستيان رودريغيز (90).

وحسم روبن كازان النتيجة بالهدف الثاني من هجمة مرتدة قادها الاسباني بابلو اورباييز في نهاية الوقت بدل الضائع (90+4) مستفيدا من تكدس لاعبي اتلتيكو مع حارسهم الذي ترك عرينه، في منطقة الضيوف.

والحق روبن كازان الهزيمة الاولى باتلتيكو مدريد في 16 مباراة اوروبية على ارضه، وبات صائدا للاندية الاسبانية العريقة اذ سبق ان تغلب على برشلونة في عقر داره "كامب نو" عام 2009 في دوري ابطال اوروبا.

وحقق انتر ميلان فوزا صعبا على كلوج الروماني بهدفين نظيفين للارجنتيني رودريغو بالاسيو الذي نزل بديلا لمواطنه دييغو ميليتو العائد الاحد الماضي من اصابة ابعدته نحو شهر اذ شكا من الام في الركبة فاستبدل (6).

وسجل بالاسيو الهدف الاول بعدما خطف الكولومبي فريدي غوارين الكرة من لازيو شيبس ومررها الى الارجنتيني المنفرد في الجهة اليمنى انهاها الاخير في الشباك بسهولة تامة (20).

وقبيل نهاية الشوط الثاني بقليل، ارسل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش كرة بعيدة من منطقة انتر ميلان الدفاعية الى عمق منطقة كطلوج استقبلها بالاسيو وانهاها بيمناه في الشباك (87).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً