العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

نجلاء بنت سلمان تحرز بطولة فاطمة بنت منصور للقدرة

حققت الفارسة البحرينية الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة المركز الأول في لبطولة فاطمة بنت منصور بن زايد للقدرة لمسافة 100كلم والذي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة على هامش مهرجان رئيس دولة الإمارات للقدرة.

وتمكنت الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان من تحقيق المركز الأول في السباق بجدارة واستحقاق بعد خوضها لمنافسة قوية مع مختلف الفارسات من إسطبلات دولة الإمارات وأبرزها سيح السلم والإمارات واعمار.

وأشاد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتحقيق الفارسة نجلاء بنت سلمان للمركز الأول في السباق القوي والمثير بالأندية والإثارة، مشيرا إلى أن الفارسة تعد من الفارسات المتميزات على المستوى المحلي والخارجي وتتمتع بخبرة ومهارات عالية جراء مشاركتها في مختلف المسابقات الخارجية.

وبارك خالد بن حمد للفارسة البحرينية نجلاء بنت سلمان بتحقيقها للمركز الأول في البطولة بعد أن ظهرت بمستويات عالية جدا أهلتها إلى تحقيق هذا المركز المتقدم، مؤكدا حرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم الفارسات البحرينيات في مختلف البطولات وتوفير مختلف أشكال الدعم والمساندة لهم في البطولات المحلية والخارجية، معتبرا أن الشيخة نجلاء قادرة على تحقيق المراكز المتقدمة في البطولات التي ستخوضها في المستقبل.

دعيج بن سلمان: دعم الفارسات البحرينيات

ومن جانبه، أكد رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الانجاز الجديدة الذي حققته الشيخة نجلاء بنت سلمان في السباق جاء ليؤكد القدرة الكبيرة التي تتمتع بها الفارسات البحرينيات على المستوى الخارجي الأمر الذي يؤكد سلامة الإجراءات التي يتخذها الاتحاد الملكي برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خلفية في دعم وتأهيل الفارسات نحو تحقيق النتائج المتميزة. وأشاد دعيج بن سلمان بمستويات نجلاء بنت سلمان في السباق على رغم المنافسة القوية من قبل مختلف فارسات الامارات والتي دائما ما تكون سباقاتهن سريعة ومثيرة ولكن الشيخة نجلاء بنت سلمان تمكن من التغلب عليهن في السباق وتحقيق المركز الأول. وقال فارس اسطبل الفاتح الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن السباق شهد مشاركة كبيرة من قبل مختلف الفارسات في مشهد يؤكد أهمية السباق وقوته بالنسبة إلى الفارسات في منطقة الخليج الغربي، مشيرا إلى أن السباق كان قويا جدا وشهد منافسة متميزة بين الفارسات خاصة في الثلاثة كيلومترات الأخيرة من مراحل السباق.

دافع للمزيد

ومن جانبها، أعربت الشيخة نجلاء بنت سلمان عن سعادتها بتحقيق المركز الأول في السباق الذي شاركت فيه نخبة من فارسات الإمارات من مختلف الاسطبلات، مشيرة إلى أن هذا السباق كان قويا جدا وشهد سرعات عالية ومرتفعة وهي دائما ما تكون سباقات الإمارات مشيرة إلى أن الإصرار والحماسة وحب تمثيل المملكة بصورة متميزة ساهم في تحقيق الانجاز الجديد والمركز المتقدم في السباق. وأكدت نجلاء بنت سلمان أن تحقيق المركز الأول في السباق يعطيها دفعا أقوى من اجل تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة. يذكر ان الشيخة نجلاء بنت سلمان أول فارسة بحرينية تحقق بطولة القدرة في دولة الامارات العربية المتحدة.

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً