العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

براعم البحرين وسار يواجهان باربار والبسيتين

عالي والبسيتين يتخلفان في دوري الطاولة

تنطلق اليوم الجولة الثانية من منافسات دوري كرة الطاولة، وذلك لفئة البراعم والأشبال على صالة اتحاد اللعبة بالرفاع، وستكون هناك 4 مواجهات في كل مسابقة، وستدور عجلة مشوار المنافسة على لقب البراعم في تمام الساعة الخامسة عصرا.

وسيلتقي نادي البحرين بفريق نادي باربار، بينما سيصطدم نادي سار بالسفينة الزرقاء فريق نادي البسيتين، وسيلاعب عالي أصحاب القميص السماوي فريق نادي سماهيج، والاتفاق سيلتقي بالحالة.

وسيكون الغزال الأخضر أمام مهمة قد تكون سهلة في محطة باربار، حين يسعى الى الحفاظ على الصدارة التي حققها في نهاية القسم الأول، اذ لن يقبل البحرين أي خسارة، وذلك في ظل الملاحقة الجادة التي يمارسها فريق نادي سار عن طريق حصد النقاط من مباراة الى أخرى. وفي المقابل، لن يقبل البقية البقاء في دائرة الحلقة الأسهل، وبالتالي سيسعون الى الهروب من القاع الى المقدمة عبر صنع القاعدة المثالية.

وفي مسابقة دوري الأشبال فان فريق نادي البحرين للأشبال سيلتقي أيضا بالباربارية، ويسعى اشبال الغزال الى مواصلة كسب النقاط، لملاحقة سار الذي يتصدر المسابقة بفارق نقطة وحيدة، وسيلتقي السارية بأشبال نادي الحالة في التوقيت ذاته، وبحسب المؤشرات بين امكانية الطرفين، فان الحظوظ تقف الى جانب سار في موقعة البرتقالي لمواصلة تربع عرش المسابقة. أما بالنسبة لبقية المواجهات، فان الاتفاق سيلتقي بفريق نادي البسيتين، وسماهيج سيلاقي الحالة، والجميع يسعى الى الوصول الى المرتبة الثالثة على أقل تقدير خلف سار والبحرين. وفي منافسات دوري العموم، حقق البحرين فوزا دون عناء، وذلك بعد أن تخلف فريق نادي عالي عن الحضور وخسر نقطة التواجد في اللقاء، وكان حكما المواجهة مصطفى جعفر، ومنى بلال، قد أعلنا خسارته بعد أن احتسب الوقت المقرر لانتظار الفريق المتخلف، وفي اللقاء الثاني حقق سار فوزا سهلا على الحالة قوامه 3 جولات دون رد في مواجهة أدارها الحكمان السيدماجد حسين واحمد الشهابي.

وخسر فريق نادي البسيتين المتراجع هذا الموسم في مستوى نتائجه، وذلك من قبل نادي باربار بثلاث جولات دون رد في لقاء اداره الحكمان نادر عبدعلي وحسين الشهابي وفاز الاتفاق على سماهيج بثلاث جولات دون رد، في مواجهة ادارها الحكم فريد محمد والحكمة ابتسام حبيب.

وفي مسابقة الناشئين، سحق فريق نادي سار فريق نادي سماهيج بثلاثية نظيفة، والبحرين هو الآخر قسى على فريق باربار بذات النتيجة، كما تخلف ناشئو البسيتين امام الاتفاق.

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً