العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

«بتلكو» و«إريكسون» تبحثان التعاون بينهما

كبار المسئولين في «بتلكو» و«إريكسون» أثناء الزيارة
كبار المسئولين في «بتلكو» و«إريكسون» أثناء الزيارة

استقبلت شركة بتلكو، وفداً رفيع المستوى من شركة إريكسون ومقرها السويد بمقر «بتلكو» الرئيسي في منطقة الهملة، وذلك يوم الثلثاء (12 فبراير/شباط 2013). وقد عملت هذه الزيارة على تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين وفتحت آفاقا جديدة للمزيد من التنسيق والتعاون بين الشركتين على المستوى العالمي.

وقد رحّب الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، بالوفد الزائر المؤلف من كبار أعضاء إدارة شركة إريكسون العاملين بمقر إريكسون الرئيسي ورؤساء إقليميين.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد، إن بتلكو تقدّر عالياً الشراكة طويلة الأمد بين الشركتين واتفاقات الشراكة التي تم إكمالها بين الجانبين.

وأضاف أن «التناغم مع شركاء استراتيجيين مثل شركة إريكسون التي تشاركنا الرؤية نفسها وتوفر خبرة ومعرفة عالمية المستوى لتنفيذ خططنا، قد ساعدنا في تركيز اهتمامنا على زبائننا وأسواقنا. تعود شراكتنا طويلة الأمد مع شركة إريكسون إلى مطلع الثمانينيات وهو ما يعكس متانة علاقتنا الثنائية، وهو ما ساعدنا على تجسيد رؤيتنا ومواصلة تقديم خبرة زبائن راقية».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إريكسون هانز فيستبرغ: «تتمتع بتلكو بموقع جيد يمكنها من توفير التطور التالي لصناعة تقنية اتصالات المعلومات في البحرين والمنطقة وتأخذ بخبرات الزبائن لمستويات متقدمة. وخلال سنوات الشراكة، عملنا معاً على جعل المجتمع المترابط حقيقة ماثلة في البحرين والمنطقة».

وقد ناقش الوفد التحديات والفوائد المترتبة على المجتمع المترابط وتأثيره الإيجابي في صناعة تقنية اتصالات المعلومات في البحرين.

العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً