العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

سماهيج يتخطى هضبة عالي و«الإتي» يخرج خاسرا

فيما يواصل أشبال سار تصدر المسابقة

واصل فريق نادي سار صدارته دوري الأشبال، وذلك بعد فوزه يوم أمس الأول على الحالة بثلاث جولات نظيفة، وقاد الأحمر الساري قسوة الفوز على البرتقالي اللاعب محمد صالح بعد فوزه على اللاعب محمد صالح محمد بثلاثة اشواط نظيفة، وواصل التألق الساري اللاعب مرتضى حسن بعد تغليه على اللاعب علي محمد بذات النتيجة، وحسم اللقاء عبدالله حبيب بعد فوزه على عارف حمد بثلاثية دون رد.

وواصل فريق نادي البحرين ملاحقة سار في دوري الاشبال بعد فوزه على فريق نادي باربار، اذ تحقق فوز الغزال الأخضر على يد اللاعب راشد خالد بعد فوزه على صادق جعفر «3-0» وتغلب اللاعب سعد عبدالعزيز على اللاعب عبدالله حسن بثلاثية نظيفة، وفي اللقاء الأخير حسم اللاعب احمد هشام بعد فوزه على اللاعب خليل ابراهيم بثلاثة مقابل شوطين.

وفي نفس المسابقة، حقق البسيتين فوزا كاسحا على الاتفاق بثلاثية نظيفة، بعد فوز كل من محمد يوسف على اللاعب يوسف احمد «3-0» وسلمان حمد على امير مرتضى «3 -1»، والشافعي على محمد عباس بثلاثة اشواط نظيفة. وفي المقابل تواصل تراجع فريق نادي عالي على كل الفئات، وذلك بعد خسارته على يد أشبال سماهيج بثلاث جولات مقابل لاشيء، وتحقق فوز السماوي بعد فوز اللاعب امير الحايكي بعد اسقاطه اللاعب احمد حسن بثلاث اشواط مقابل شوط، وفوز اللاعب علي سلمان على عبدالله عبدوالوهاب بثلاثية نظيفة، وبدر الحايكي على اللاعب نواف رياض بثلاثة اشواط مقابل شوط.

وعن مسابقة دوري البراعم واصل نادي البحرين صحوته بعد فوزه على جاره البسيتين بثلاثة اشواط نظيفة، اذ فاز اللاعب خالد عادل على اللاعب عادل غلوم «3 -0» وتغلب خالد هاشم على الشافعي يوسف بذات النتيجة، ومحمد شوقي على عمران يوسف «3-2»، بينما جاء فوز براعم سار على منافسة باربار بثلاث جولات دون رد، وذلك بعد فوز حسين محمود على محمد عبدالوهاب 3-0، ومحمود حمد على صادق جعفر 3-1، وسيدفاضل على اللاعب محمد جواد 3-0.

وفي المباراة الأخيرة عوض براعم الاتفاق هزيمة أشبال ناديهم بعد فوزهم على سماهيج بثلاث جولات مقابل جولة، وكان الفائز هو من خسر الجولة الأولى بعد هزيمة لاعبهم محمد عباس من اللاعب محمد علي بثلاثة اشوط مقابل شوطين بعد مواجهة قوية كانت بين الجانبين، ومن بعدها بدأت الصحوة الاتفاقية بعد تغلب اللاعب امير مرتضى على حسين علي وعلي عبدالله على عبدالله احمد وامير مرتضى على محمد علي بثلاثية نظيفة.

العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً