العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

الجودر يناقش مع نادي المنامة احتياجاته ويبارك مشاركته الخارجية

أكد أن النادي نموذج يحتذى به

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

17 فبراير 2013

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر رئيس نادي المنامة زهير كازروني وأعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك بحضور عبدالرحمن صادق عسكر مدير عام شئون الشباب والرياضة وأحمد حمد الدوسري مدير ادارة شئون الاندية بالإنابة.

واستمع الجودر خلال اللقاء إلى خطط وبرامج مجلس إدارة النادي والرامية إلى الارتقاء بكافة منظومة النادي وتحقيق تطلعات وآمال كافة منتسبيه، كما اطلع سعادة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة على متطلبات النادي الخاصة بعملية صيانة الصالة الرياضية اضافة الى توفير ملعب بديل لكرة قدم لتدريبات الفريق الكروية بالنادي.

واطلع الجودر على الآثار الإيجابية للمشروعات الاستثمارية لنادي المنامة على تطوير الفرق الرياضية في النادي وتدعيمها بالخبرات الادارية والفنية القادرة على الارتقاء بمهارات اللاعبين وتحقيق المنافسة على القاب المسابقات المحلية.

واشاد سعادة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالدور الفاعل الذي يقوم به رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي المنامة في تطبيق الخطط والبرامج التي ترتقي بمنظومته الرياضية مبديا ثقته الكاملة بقدرات مجلس الادارة على المحافظة على الانجازات التي حققها النادي خلال مسيرته الطويلة والمشرفة.

واكد الجودر ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة حريصة على تهيئة الاجواء المثالية امام الفريق الرياضية بنادي المنامة لمواصلة تدريباتها اليومية مؤكدا ان «الشباب والرياضة» ستعمل جاهدة من اجل توفير ملعب بديل لتدريبات فرق كرة القدم بالنادي بما يواكب طموحات وآمال جميع منتسبي الفرق.

وبارك الجودر توجهات نادي المنامة للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة وخطته الفنية الرامية الى المنافسة على المراتب المتقدمة، مؤكدا وقوف المؤسسة العامة للشباب والرياضة الى جانب النادي في هذه المشاركة حرصا منها على تواجد الاندية البحرينية في مختلف المحافل الرياضية الخارجية.

وبين الجودر ان نادي المنامة يعد من الاندية التي تمتلك تجربة مشرفة في مجال الاستثمار الرياضي حتى بات النادي من افضل اندية العاصمة في مجال استثمار أراضيه وتنويع مصادر دخلة وتوجيه هذا الدعم نحو الارتقاء بالنادي.

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة عن شكره وتقديره لرئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة على دعمه للنادي توجيهه بتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق عمل إدارة النادي الحالي كدليل حرص على الارتقاء بالأندية كافة، مشيراً إلى أن ما تم تحقيقه في هذا الاجتماع يجعلنا متفائلين بمستقبل النادي وتطوير فرقه الرياضية.

العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً