العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

خاتم: رفعنا احتجاجا وطلبنا استبعاد شكيب

أكد نائب رئيس نادي النويدرات جعفر خاتم أن ناديه رفع بالفعل احتجاجا على طاقم تحكيم مباراة فريقه أمس الأول أمام الأهلي وخصوصا ضد الحكم عبدالكريم شكيب لتغافله عن كثير من الأخطاء الصريحة لمصلحة النويدرات ما أثر على نتيجة المباراة.

وقال: «سنرفع خطابا إلى اتحاد السلة نطلب فيه استبعاد الحكم شكيب من تحكيم أي مباريات لفرق النويدرات سواء الفريق الأول أو فرق الفئات العمرية وخصوصا في المباراة النهائية على كأس الناشئين التي سيكون النويدرات طرفا فيها ضد المنامة».

وأضاف «في العام الماضي تسبب الحكم نفسه في خسارتنا أمام الأهلي تحديدا، عندما قام باحتساب خطأ غير صحيح قبل ثانيتين من النهاية، بعد أن كنا في طريقنا للفوز، وهو ما سمح للأهلي الفوز بالمباراة». وتابع «في كل مرة تتكرر نفس الأخطاء من نفس الحكم وضد الأهلي تحديدا، وتاريخنا مع هذا الحكم غير جيد، ولذلك فإننا نطلب عدم تحكيمه أي مباراة للنويدرات». وبين خاتم أن المجهودات الكبيرة التي بذلها فريقه تضيع بسبب قرارات تحكيمية غير مبررة. وقال: «لا أعرف لماذا تتكرر الأمور بالطريقة نفسها. وفي المباراة الأخيرة كان واضحا تحامل الحكم شكيب ضد النويدرات، من خلال التغاضي عن كثير من الأخطاء، في الوقت الذي كان يحتسب الأخطاء لمصلحة الأهلي». وشدد خاتم على أن مجلس إدارة نادي المنامة مستاء تماما من أداء الحكام، ويطالب اتحاد السلة بالمزيد من المراقبة والحسم في المباريات المقبلة؛ حتى لا تتكرر نفس الأخطاء.

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً