العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

انطلاق «مؤتمر يوروموني البحرين» 5 مارس المقبل

الوسط - المحرر الاقتصادي 

19 فبراير 2013

أعلن «يوروموني للمؤتمرات»، المنظم الرائد عالمياً للمؤتمرات المتخصصة في الشئون المالية والاستثمار، انضمام اثنين من المتحدثين الدوليين لقائمة المشاركين في مؤتمر يوروموني البحرين 2013 المرتقب. ويعقد المؤتمر بفندق ومنتجع الريتز كارلتون في الفترة مابين 5و6 مارس/آذار 2013.

وسيفتتح المؤتمر نائب الأمين العام السابق للأمم المتحدة ومدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وزير الدولة في وزارة الخارجية البريطانية، اللورد مالوك براون. كما سينضم ليوروموني مدير التحليل الفني في التايرا؛ الشركة الاستثمارية الرائدة في الولايات المتحدة رالف أكامبورا. وأنشأت التايرا لإدارة الأصول فرعها في الشرق الأوسط، في البحرين العام 2012.

وفي تعليق له، قال المدير الإقليمي ليورومني للمؤتمرات ريتشارد بانكس: «نرحب بكبار المتحدثين في مؤتمرنا بالبحرين ونعلم أن الرؤية والخبرة التي يمتلكونها ستطلع المشاركين في المؤتمر على وجهة نظر عالمية حقيقية للاستراتيجية المالية. عدا أن هذه المشاركة تضاف إلى سجل مملكة البحرين وأهمية مركزها لأسواق المال العالمية».

من جانبه، قال وزير المواصلات والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، كمال أحمد: «يسعدنا أن نستضيف مؤتمر يوروموني البحرين 2013. لقد شهدت الأشهر الأخيرة سلسلة من البيانات الاقتصادية المشجّعة على النمو في اقتصاد البحرين، بما في ذلك رفع ستاندرد أند بورز تصنيفها وتقدير نمو الاقتصاد البحريني بمقدار 3.9 ف يالمئة في العام 2012 كما جاء في التقرير ربع السنوي الذي نشره مجلس التنمية الاقتصادية بشأن اقتصاد البحرين. ونحن نتطلع إلى مناقشة هذه التطورات والمستقبل للاقتصاد البحريني في المؤتمر».

وسيقدم مؤتمر يوروموني البحرين تحليلات عميقة

ومفصّلة عن الاقتصاد البحريني وقطاع الخدمات المالية بالمملكة، وسيناقش ويبحث الخبراء البحرينيون والدوليون المشاركون، قضايا عدة من أبرزها استدامة الخدمات المالية العامة وتطوير البنى التحتية ومستقبل الخدمات المصرفية الخاصة إقليمياً وفي المملكة.

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً