العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

العاهل يتسلم أوراق اعتماد ستة سفراء جدد لدى البحرين

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى بقصر الصخير أمس الثلثاء (19 فبراير/ شباط 2013) أوراق اعتماد ستة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالته أوراق اعتماد كل من: سفير جمهورية إيطاليا البرتو ميكيا، سفير جمهورية إندونيسيا شيلمان آرسمان، سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية راجا كارورا موديان سيلاج، سفير كندا توماس ماكدونالد، سفير جمهورية كوبا

خوسيه إنريكي إنريكيز رودريقيز، وسفير بعثة الاتحاد الأوروبي آدم كولوج.

وقد تبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية، منوهاً بالعلاقات الطيبة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وما وصلت اليه هذه العلاقات من تطور ونمو في مختلف المجالات.

وأعرب جلالة الملك للسفراء عن تمنياته لهم التوفيق والسداد في أداء هذه المهمة الدبلوماسية بما يسهم في تعزيز العلاقات الودية بين مملكة البحرين ودولهم.

وقد نقل السفراء الجدد إلى جلالته تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك، ووزير الديوان الملكي، ووزير المتابعة بالديوان الملكي، ومستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية، ووزير الدولة للشئون الخارجية، ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء وصلوا الى قصر الصخير كلاًّ على حدة حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية. وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

جلالة الملك مستقبلاً السفير الإندونيسي - بنا
جلالة الملك مستقبلاً السفير الإندونيسي - بنا

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً