العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

وزير الداخلية يؤكد دور الأمانة العامة لدول التعاون في تكامل الخليج

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس (الخميس) الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن.

وفي بداية الاجتماع، أكد وزير الداخلية أهمية الدور الذي تقوم به الأمانة العامة لدول مجلس التعاون وفي مقدمتها مساعي الأمين العام للعمل على توطيد أواصر التنسيق والتكامل بين كل دول المجلس وتحقيق أهدافها السامية في إطار منظومة التعاون التي تجمعها وصولاً إلى مرحلة الاتحاد.

من جانبه، أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية المحاولات الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في مملكة البحرين عبر زرع خلايا إرهابية تخطط لارتكاب أعمال إجرامية تهدد أمن وسلامة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، مشدداً على دعم دول المجلس ومساندتها للبحرين في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها وضمان سلامة مجتمعها.

كما أشاد الأمين العام بأداء رجال الأمن ودورهم في تحقيق الأمن والاستقرار ونشر الطمأنينة في كل ربوع البحرين، وهو أمر من شأنه تعزيز أمن كل دول مجلس التعاون الخليجي باعتبار أن أمن البحرين جزء لا يتجزأ من أمن المنظومة الخليجية.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً