العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

قراء «الوسط» يتفاعلون مع قضية مؤقتي «بلدي الشمالية» ويطالبون بتثبيتهم

أثار موضوع الموظفين بعقود مؤقتة في بلدية الشمالية تفاعل قراء «الوسط» الذين استنكروا استمرار وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني والجهاز التنفيذي ببلدية المنطقة الشمالية في المماطلة في تجديد عقود الموظفين المؤقتين ببلدية المنطقة الشمالية، وطالبوا بتثبيتهم على الهيكل الوظيفي للجهاز التنفيذي والهيكل الوظيفي للمجلس البلدي.

وطالب القراء بإيجاد حل جذري لمشكلة الموظفين المؤقتين مؤكدين ضرورة إيجاد حل دون مماطلة في أداء حقوق الموظفين.

وقال أحد القراء «للمؤزمين نقول لهم اتقوا الله وخافوا غضبه... وللمصلحين نقول لهم شكرا لكم وجزاكم الله خيرا، وهناك شخصيتان معروفتان في بلدية المنطقة الشمالية هما من تسوفان وتعطلان إجراءات تثبيت المؤقتين، نقول لهم اتقوا الله ونفذوا أوامر مجلس الوزراء».

وقال آخر «قرار مجلس الوزراء واضح كالشمس وهو إعادة المؤقتين وتثبيتهم (راجع قرار مجلس الوزراء بتاريخ 4 مارس/ اذار 2012م) والقرارات والتصريحات التي بعدها... لماذا لا تنفذون الأوامر بسرعة! صارت على الأوامر قرابة السنة والى الآن لا يوجد شيء على الواقع».

وطالب أحد القراء بمحاسبة المسئولين وقال «الجدية ان يحاسب المسئولون الكبار الصغار في تنفيذ الأوامر فقط».

يذكر أن المجلس الوزراء قرر في جلسته التاسعة (7 يناير/ كانون الثاني 2013) تعليق كل جلساته واجتماعاته بناءً على بلوغه أنباء بتسريح نحو 6 موظفين بعقود مؤقتة من أمانة سر المجلس من أصل 16 آخرين، وتلا ذلك في اليوم الثاني تدخل وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي ورفع الخلاف الذي نجم عن ذلك بين المجلس والبلدية، ووجه المدير العام يوسف الغتم إلى تجديد عقود جميع موظفي المجلس المؤقتين (17 موظفاً) إلى حين تثبيتهم ضمن الهيكل الوظيفي الجديد للمجلس.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:49 م

      الوفاق

      وين الوفاق وألمحفوظ عنكم هادينكم ولا يدرون عنكم

اقرأ ايضاً