العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

بيت السفر يرعى المتسابق المتميز عبدالله الذوادي

قدم بيت السفر رعاية لسائق فريق صقور السعودية البحريني الموهوب عبدالله الذوادي في مشاركته الدولية اليوم على مضمار حلبة بيتا أزورا في جيوسلو بايطاليا في كأس البطولة الشتوية للكارتنج في الفترة من 23 إلى 24 فبراير/ شباط الجاري.

وتكفلت مؤسسة بيت السفر بتذاكر الطيران ومقر الاقامة هناك للوفد البحريني المشارك في هذه البطولة القوية التي تحظى بمشاركة واسعة وتقام على أعرق وأقدم حلبات الكارتنج في ايطاليا وفي العالم.

وأعرب الذوادي عن فخره واعتزازه بهذه الرعاية مؤكداً أن لولا رعاية بيت السفر له لهذه المشاركة لما قرر ان يتواجد في منافساتها مشيراً أن المشاركة في هذه البطولة الشتوية ستضيف له الكثير في مشواره في عالم رياضة السيارات وفي سباقات الكارتنج وخصوصاً أنها تحظى بمشاركة الكثير من المتسابقين الأوروبيين المتميزين في هذا النوع من سباقات السيارات وستكون فرصة للاستفادة منهم والاستعداد لموسم مقبل مليء بالمشاركات الهامة، وأتشرف بأن أحمل شعار المؤسسة وسأسعى لتشريف بلادي وشركة بيت السفر.

من جهته أكد مدير المبيعات والسويق بشركة بيت السفر حمد أمين أنهم كشركة يأمنون بدعم الجيل الجديد والشباب البحرينيين في هذا النوع من الرياضات ويشجعون للوصول لأعلى المراتب والمراكز، وقال «نحن فخورين برعايتنا هذه للمتسابق البحريني عبدالله الذوادي كونه أحد أبناء هذا الوطن الشباب والذي مثل البلاد في العديد من المحافل الرياضية الدولية وشرف بلاده، ورياضة السيارات وضعت مملكتنا الغالية على الخارطة العالمية، وكوننا إحدى الشركات الرائدة في مجال السفر والسياحة منذ التأسيس في العام 1992 واليوم نحتفل بمرور 20 عاماً وكوننا وكلاء لطيران KLM والفرنسية والايطالية نتطلع لسياحة مشرقة في البحرين ودعمنا للذوادي يروج للمملكة في الخارج وفي جميع مشاركاته ونفتخر بأنه يحمل اسم شركتنا في هذه المحافل».

وأضاف حمد أمين «نحن نشجع أن تدعم بقية الشركات الشباب البحريني وخاصة في رياضة السيارات لأنها تحظى بمتابعين كثر حول العالم وتستقطب الكثيرين، كما أننا سنواصل دعمنا انشاء الله للذوادي في الفترة المقبلة».

وفي ختام حديثه تمنى مدير مبيعات وتسويق بيت السفر حمد أمين كل التوفيق للمتسابق البحريني عبدالله الذوادي في هذه المشاركة الدولية الأولى في هذا العام وتحقيق أفضل النتائج.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً