العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

«أميرتي»

«أميرتي» دراما اجتماعية رومانسية خفيفة، تدور أحداثها حول الفتاة الثرية (هي نا كانج)، وريثة إمبراطورية (كانج سان) الاقتصادية الكبرى، والتي تحيا مع خدمها بقصرها المنيف الذي يعرف باسم «Lady Castle».

هي نا تحيا مع خدمها بعد وفاة والديها في حادث، ويتولى جدها مهمة العناية بها خلال طفولتها. حرمانها من الحب والحنان المباشر، وافتقادها لوالديها في طفولتها المبكرة يولّدان في نفسها مشاعر التسلُّط والعجرفة والأنانية والغرور وحب الذات! شخصية الأميرة المتعجرفة تنقلب رأسا على عقب بعد ظهور الشاب «دونغ تشان» في حياتها وانضمامه لمجموعة خدمها، يستولي دونغ على عقل هي نا ومالها، وتتعقد العلاقة بينهما بظهور المحامي الثري ابن الطبقة الراقية (تاي يون) في حياتها!

كيف ستنتهي حكاية هي نا مع دونغ؟ هل سينجح الحب في إذابة الجليد بين الطبقات، وأن يجمع بين قلبين يتوق كل منهما للحب والحنان والرعاية، أم ستقف الفوارق الطبقية حائلاً أمام هذا الارتباط؟ هل ستكون مشاعر دونغ تجاه هي نا صادقة، أم تراها مشاعر زائفة وجري أعمى وراء المال يتدثر برداء الحب والمشاعر؟ كيف سينظر المجتمع إلى العلاقة بين الأميرة المتعجرفة وخادمها، هل سيتقبل هذه العلاقة أم سيلفظها ويحكم عليها بالإعدام؟.

يعرض مسلسل «أميرتي» على إم بي سي 4.

العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً