العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

البديع وسترة في اختبارين سهلين أمام الحد والحالة

المالكية يواجه قلالي بهدف التمسك بالمركز الثالث بدوري الأشبال

من منافسات دوري الأشبال
من منافسات دوري الأشبال

لن تكون مهمة فريقي البديع وسترة صعبة في مواصلة مشوارهما الناجح بدوري الأشبال عندما يواجهان اليوم فريقي الحد والحالة ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة، وانحصرت المنافسة والصراع للظفر باللقب بين فريقي البديع وسترة منذ جولتين، وخصوصا بعد اتساع الفارق النقطي بينهما وبقية الفرق.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اتخذت قرارا بتأجيل مواجهة فريقي البديع وسترة في الجولة الماضية لتقام مع ختام مباريات المسابقة بهدف الحفاظ على المنافسة بين الفريقين.

المواجهة الأولى سيكون البديع «42 نقطة» مطالبا بحصد مباراته والحد «13 نقطة» على ملعب نادي الرفاع، فالخطأ ممنوع وخصوصا بعد سقوطه في آخر مبارياته أمام المالكية والتي كان تأثيرها وثمنها كبيرا على أبناء البديع بعد نجاحه في تحقيق الانتصارات منذ بداية المسابقة، وبالتأكيد فإن البديع يأمل حصد النقاط الثلاث وعدم السماح لمنافسه سترة الاقتراب منه أكثر وخصوصا مع وصول المسابقة للجولات الأخيرة، ولا يعني الفارق الكبير بين الفريقين التسليم بحصد وفوز البديع، فالملعب سيكون هو الفيصل بين الفريقين.

أما سترة «37 نقطة» فإنه مدعو لمواجهة سهلة مع الحالة «4 نقاط» على ملعب نادي قلالي، والمهمة تكاد تكون سهلة وخصوصا مع الفوارق الفنية والفردية بين الفريقين، ويملك سترة مباراة مؤجلة ربما تضعه أقرب إلى صدارة البديع بفارق نقطتين.

وفي بقية المباريات وصراع المراكز يخوض المالكية ثالث الترتيب «33 نقطة» اختبارا جادا مع قلالي «22 نقطة» على ملعب مركز مدينة حمد ويأمل أبناء الغربية في مواصلة تقدمهم ونتائجهم الإيجابية في الجولات الأخيرة وسيواجه فريقا صعبا قادر على الصمود أمام أي فريق، ويلعب الشباب رابع الترتيب «31 نقطة» مباراة سهلة مع الاتحاد «7 نقاط» بهدف تضييق الخناق على المالكية.

ويلعب المحرق «29 نقطة» مع البحرين «5 نقاط» على ملعب نادي البسيتين، فيما يواجه الرفاع «28 نقطة» متذيل الترتيب فريق التضامن «بدون نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، والمباراتين في حكم المحسومتين للمحرق والرفاع.

ويلعب البسيتين «27 نقطة» مع النجمة «8 نقاط» على ملعب نادي الاتحاد، ويخوض الرفاع الشرقي «27 نقطة» مواجهة متكافئة مع المنامة «22 نقطة» على ملعب النادي الأهلي، وفي آخر المباريات تبدو أنها متكافئة في ظل تقارب المستويات الفنية بينهما يتواجه الاتفاق «24 نقطة» مع مدينة عيسى «22 نقطة» على الملعب الخارجي رقم 4 ببيت الكرة البحرينية.

العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً