العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

6 مباريات ضمن دوري البراعم أبرزها الشباب والرفاع الشرقي

تقام صباح اليوم 6 مباريات ضمن مسابقة دوري البراعم «مواليد 2000 فما فوق» ضمن الجولة الثالثة التي تبدو أنها ستحسم نوعا ما بعضا من الفرق المتأهلة من المجموعتين للدور نصف النهائي.

وتقام عند الساعة 9.00 صباحا 4 مباريات يلتقي في أولى المباريات المحرق «4 نقاط» مع المالكية «3 نقاط» في مباراة متوقع لها أن تكون مثيرة وخصوصا أن الفريقين يتطلعان لحجز موقعهما في الدور المقبل، وفي الوقت ذاته تقام مباراة المنامة ومدينة عيسى وكلاهما بدون نقاط، وفي آخر مباريات المجموعة الأولى يلعب الرفاع الشرقي «4 نقاط» مع الشباب «6 نقاط» في أهم وأبرز مباريات اليوم، ويأمل الشباب في مواصلة انتصاراته وتأكيد صعوده في حال نجح في تحقيق فوزه الثالث.

وضمن المجموعة الثانية يواجه الرفاع «3 نقاط» خصمه قلالي بدون نقاط في مباراة متوقع لها أن تكون من نصيب الرفاع الساعي لتأمين موقفه في صدارة الترتيب، وتقام عند الساعة 10.15 مباراتين يتواجه في الأولى فريقا سترة «4 نقاط» مع الأهلي بدون نقاط وهدف الفريقين حصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز آمالهما في بلوغ الدور نصف النهائي وخصوصا الأهلي الذي تلقى خسارة في مباراته الوحيدة التي خاضها أمام النجمة.

وفي المباراة الأخيرة يلعب الحد المنطلق «6 نقاط» مع البسيتين المتعثر بنقطته الوحيدة وهي مباراة الفرصة الأخيرة للفريق الثاني إذا ما أراد مواصلة المشوار في المسابقة.

ويغيب عن مباريات المسابقة لاعبي منتخبنا الوطني للأشبال الذين يخوضون حاليا تحضيراتهم النهائية للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 14 سنة مطلع الشهر المقبل.

العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً