العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

ألونسو: الانقسامات في الريال مجرد «كلام جرائد»

شدد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني النجم تشابي ألونسو، على عدم تواجد مشاكل داخل غرفة خلع ملابس الفريق الملكي، مشيرًا إلى أن ما يتردد عن تواجد انقسامات داخل النادي لا أساس لها من الصحة.

وترددت حديثا إشاعات قوية من قبل الصحف الإسبانية عن تواجد مشاكل قوية داخل غرفة خلع ملابس الريال، وانقسامات قد تؤدي في نهاية الموسم إلى رحيل المدير الفني جوزيه مورينهو عن صفوف النادي الملكي.

وقال ألونسو في تصريحات نقلتها صحيفة «الماركا» الإسبانية: «كل ما يتردد من شائعات أن هناك مشاكل في الريال غير صحيح، نحن جميعًا فرقة واحدة، ليس بيننا وبين بعضنا أي مشاكل».

وأضاف متحدثًا عن مديره الفني الحالي جوزيه مورينهو «إنه لشيء رائع حينما نرى تعاطفه مع اللاعبين، عاش سنة كاملة من انتقاد الصحافة والجماهير له، ولكنه لم يؤثر عليه، إنه أصعب موسم قضيناه لما فيه من خسائر أكثر من المعتاد»، وأتم «إن علاقة جوزيه مورينهو بحارسنا الأساسي إيكر كاسياس في العمل جيدة ليس كما تصور الصحافة، لا تتواجد انقسامات أيضا، لا أعرف من أين أتت الصحافة بتلك الأخبار».

وسط ذلك، استبعد جوزيه مورينهو لاعب الوسط تشابي ألونسو والمهاجم كريم بنزيمة من تشكيلة الفريق التي ستواجه ديبورتيفو لاكورونيا فريق الذيل اليوم (السبت) في ظل استمرار تعافي الاثنين من إصابات طفيفة.

وقال ريال في موقعه على الانترنت إن ألونسو بدأ مران أمس (الجمعة) مع بقية الفريق لكنه انتقل للتدريب بمفرده لاحقاً مع مساعد المدرّب روي فاريا بينما بقي بنزيمة في صالة الألعاب الرياضية.

ولم تتضمن قائمة اللاعبين التي ستواجه ديبورتيفو والتي نشرت في وقت لاحق أمس (الجمعة) اللاعبين بالإضافة لسيرخيو راموس الغائب للإيقاف عقب طرده في الانتصار 2/0 على رايو فايكانو في الجولة السابقة.

العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً