العدد 3823 - السبت 23 فبراير 2013م الموافق 12 ربيع الثاني 1434هـ

وزير الخارجية يبحث تطوير العلاقات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري بالدوحة

وزير الخارجية يجري مباحثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري
وزير الخارجية يجري مباحثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري

وصل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مساء أمس السبت (23 فبراير/ شباط 2013) إلى دولة قطر الشقيقة في زيارة رسمية.

وكان في مقدمة مستقبليه رئيس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني.

وتعكس هذه الزيارة عمق الروابط الأخوية ومتانة العلاقات الودية والتعاون الوثيق بين مملكة البحرين ودولة قطر بفضل السياسة الحكيمة لقيادتهما الرشيدتين اللتين تحرصان دوماً على التشاور المستمر في كل ما يهم البلدين الشقيقين على الصعيد الثنائي، وذلك بالعمل على تطوير وتنمية العلاقات المتميزة في إطار من التنسيق والتعاون الذي يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وعقدت جلسة مباحثات بين وزير الخارجية ورئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة، تركزت على تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات كافة.

وبهذه المناسبة؛ أكد وزير الخارجية أن هذه الزيارة تدخل في إطار رغبة البلدين الشقيقين في الارتقاء بعلاقاتهما المشتركة إلى مستوى تحقيق الطموحات والآمال التي تنبع من إيمان عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه أمير دولة قطر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بوحدة الأهداف والمصير المشترك وترسيخ قواعد صلبة لمرحلة جديدة تساهم في دعم كل ما يخدم العلاقات الأخوية المتينة القائمة على التلاحم والتضامن والتواصل الأسري والاجتماعي بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقد أقام رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة مأدبة عشاء على شرف وزير الخارجية والوفد المرافق له.

ويرافق وزير الخارجية عدد من أصحاب الأعمال البحرينيين، وذلك بهدف بحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وإقامة شراكات تجارية تسهم في تنمية وتطوير اقتصاد البلدين وتعود بالنفع على شعبيهما وخاصة أن هناك الكثير من المشروعات والطموحات التي يمكن العمل بها على طريق مسيرة التعاون المثمر في المجال الاقتصادي ولاسيما على مستوى القطاع الخاص وأصحاب الأعمال.

العدد 3823 - السبت 23 فبراير 2013م الموافق 12 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً