العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

الشباب يتعاقد مع المقابي ويغادر اليوم لمعسكر القاهرة

محمد المقابي
محمد المقابي

يغادر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب اليوم السبت إلى العاصمة المصرية القاهرة لمعسكر خارجي يستمر حتى 12 مارس/آذار الجاري استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التي ستقام في الفترة من 16 حتى 26 مارس في البحرين.

وأفاد مدير الفريق الأول بنادي الشباب عبدالله الفردان لـ «الوسط الرياضي» بأن ناديه تلقى موافقة الإدارة الباربارية بخصوص مشاركة الدولي محمد المقابي مع ناديه في البطولة الخليجية، منوها إلى أن المقابي سيغادر مع الفريق لمعسكر القاهرة اليوم.

وشكل الوفد برئاسة أمين السر العام محمد سعيد العكري، بالإضافة لرئيس الجهاز عارف السلاطنة ومدير الفريق عبدالله الفردان وإداري الفريق جعفر علي خميس والمدرب محمد فتحي ومساعده عباس السلاطنة. وسيعلب الفريق الشبابي 4 مباريات ودية ضد الأهلي والزمالك والجيش والشمس.

واختار المدرب التونسي محمد فتحي 16 لاعبا لمعسكر القاهرة إلى جانب المقابي، وهم: علي مكي، حسن النشيط، حسين القيدوم، علي المطوع، صادق خميس، أحمد عبدالامام، حسين الأسود، حسين رضي، جاسم السلاطنة، عبدالله السلاطنة، أمين القلاف، مهدي سعد، ياسر الملاح، حسين مكي، باسل الجد ويوسف زليخ.

ويستعيد الفريق الشبابي خدمات قائده أمين القلاف الذي أصيب الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي، ويبدو أنه جاهزا للمشاركة لأول مرة هذا الموسم خلال البطولة كما يعود الجناح الأعسر باسل الجد بعد انقطاعه الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري، ولم تتضح الصورة بعد بشأن الأخوين حسين واحمد منصور.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:47 ص

      بالتوفيق للشباب

      بالتوفيق للشباب ونتمنى للفريق التوفيق ونشكر باربار على المبادرة كما نود من نادي التضامن التعاون مع الاخوان في نادي الشباب وان تبادر بخطوه مماثلة ان تعير اللاعب محمد على جواد لنادي الشباب بدلا من نادي عمان ... ونرجو من الاخ الرئيس الاستاذ باقر الهدار ان يبادر بهذه الخطوه .. وسوف نتصل به من اجل مصلحة الأندية الوطنية وهو محسوب علينا

    • زائر 1 | 12:49 ص

      خطوة موفقة

      بالتوفيق للفريق الشبابي وللاعب المقابي

اقرأ ايضاً