العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

ميلاد: شعب البحرين ينتظر من الحوار توزيع السلطات والثروة... والعدالة

قال عضو فريق القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة في الحوار مجيد ميلاد، ان «شعب البحرين ينتظر من الحوار توزيع السلطات والتوزيع العادل للثروة والعدالة».

واضاف ميلاد، في بيان امس الثلثاء، ان مصلحة البحرين تتطلب من الطرفين الأساسيين المشاركة في التفاوض أو الحوار للوصول الى حل وطني حقيقي دائم ومصادق عليه. وأكد أن «الوطن بحاجة الى المشاركة الحقيقية والفعلية للحكم في الحوار وعدم الترفع أو الهروب من طاولة الحوار من أجل مصلحة هذا الوطن ومن أجل كل أبنائه الذين ينتظرون مشروعا سياسيا كبيرا ينقل البحرين إلى دولة القانون والعدالة والمؤسسات والمساواة بين المواطنين في كل شيء».. ولفت ميلاد إلى أن طلب المعارضة وإلحاحها على مشاركة الحكم في الحوار لأن السلطات التي ترفع المعارضة مطالب توزيعها ليست بيد فريق أو جماعة سياسية معينة وانما هي بيد الحكم نفسه ولا يمكن ان نتفاوض مع من يفتقدها.

وأردف ميلاد أن «موضوع الاستفتاء ليس محل جدل ومن يختلف عليه يختلف على حق شعب البحرين بمختلف مكوناته».

العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:16 ص

      توزيع الكيك

      بال شعارات ، لا شيعية ولا سنية !! واضح المطلوب اعادة توزيع الكيكة

    • زائر 4 | 3:08 ص

      والله فيلم

      شيكول اخونا مجيد ( ميلاد: شعب البحرين ينتظر من الحوار توزيع السلطات والثروة... والعدالة ) اي ثروة تتحدث عنها بترول بوسعفة او الضرائب إلي هي 1..% او إنتاج البحرين من الدجاج والسمك والخضرة مثل البقل والرويد والبربير تشكل أقل من 1.% من الناتج الأجمالي المحلي او تتكلم عن إنتاج البحرين من البترول الذي يقدر ب23 الف برميل غير تجارية وفي حدها الأقصى وهي مستحيلة 43 الف برميل مقابل 12 مليون برميل إنتاج السعودية اليومي عن ماذا أنت تتكلم هل انت سياسي الا تعلم ان الدول الريعية خارج المنظومة القانونية للعالم

    • زائر 3 | 2:30 ص

      بأذن الله سننتصر

      وسينال كل ذي حق حقة ويعم الخير على المراطنيين أجمع

    • زائر 2 | 2:23 ص

      كلام في عين العقل والصواب

      نعم الى الميثاق ويجب الاتزام بما جاء فيه وأيه اتفاق في مايسمى بالحوار يجب ان يعرض على الشعب ليقول كلمته ,لأنه لأيوجد واحد جالس على طاولةالحوار لذيه تفويض مطلق من الشعب وانماهو يوصل صوت الشعب الى من يهمه الامر.

اقرأ ايضاً