العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

«بتلكو» الراعي الذهبي لمؤتمر الشرق الأوسط للسعات في دبي

قامت شركة بتلكو برعاية مؤتمر الشرق الاوسط للسعات (Capacity Middle East 2013) الذي عقد في دبي خلال الفترة مابين 4و6 مارس/آذار 2013.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله ، بمرافقه مدير عام وحدة الخدمات التجارية في بتلكو عادل الديلمي وعدد من كبار أعضاء الإدارة في بتلكو، أحد أبرز المتحدثين في المؤتمر.

وتحرص بتلكو على الرعاية والمشاركة في هذا الحدث المهم الذي يشهد حضور العديد من المشغلين ومزودي الخدمات في المنطقة والعالم، لكونها حلقة وصل وتتيح الفرصة لصناع القرار في الشركات المحلية والإقليمية والدولية ومزودي الخدمات لبحث سبل التعاون المشترك

ومن خلال هذا المؤتمر تستعرض بتلكو إمكاناتها في مجال الربط الدولي والإقليمي على صعيد الخدمات الصوتية وخدمات البيانات والخدمات اللاسلكية.

ويركز مؤتمر الشرق الأوسط للسعات على بناء منصة مشتركة تجمع شركات الاتصالات؛ إذ توفر برامج عالية الجودة ومعدة إعداداً جيداً ستضمن للمشاركين دخولاً لمحتوى قيّم يصب في مصلحة أعمالهم. ونظراً إلى تمتعها بسمعة التميز، فإن مؤتمرات القدرات توفر المنبر الأفضل لتكوين معارف عمل جديدة والتعرف على فرص نمو مربحة.

وقال عبدالله: «تحرص بتلكو على تأكيد موقعها على خريطة الاتصالات العالمية، وترى أن دعم وحضور مثل هذه المؤتمرات المرموقة تساعد الشركة في تحقيق هذا الهدف».

وأضاف «مثل هذه المناسبات توفر الفرص لنا للتعرف على كل جديد فيما يتعلق بالتوجهات الحالية ولقاء شركائنا لمناقشة طرق تعزيز عملياتنا».

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً