العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

اليوم انطلاق ألعاب القوى على استاد خليفة الرياضي

منتخبنا أنهى استعداداته

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

06 مارس 2013

تنطلق عصر اليوم (الخميس) 7 مارس/ آذار الجاري منافسات ألعاب القوى بدورة المرأة الخليجية الثالثة لدول مجلس التعاون الخليجي، إذ ستنطلق المنافسات عند الساعة الرابعة عصراً وتستمر حتى الخامسة و40 دقيقة، ويحتضن استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى جميع مسابقات ألعاب القوى.

وستقام اليوم الكثير من المسابقات من المؤكد أن تشهد إثارة وندية لاسيما أن جميع اللاعبات يسعين للحصول على الميداليات الملونة في هذه الدورة، وسيكون الصراع قوي للغاية وخصوصاً أن المنتخبات الخليجية استعدت جيداً لهذه المسابقة التي تشهد دائماً منافسات قوية بين اللاعبات.

وتبدأ المسابقات بإقامة نهائي سباق 400 متر حواجز عند الرابعة عصراً، وعند الرابعة والربع سيقام نهائي دفع الجلة، وعند الرابعة و40 دقيقة ستقام مسابقة 100 متر (نصف نهائي)، وعند الرابعة والنصف نهائي 3000 متر، وفي الوقت نفسه سيقام نهائي مسابقة الوثب الثلاثي، وعند الخامسة و20 دقيقة نهائي 800 متر، وسيسدل الستار على اليوم الأول من الفعاليات بإقامة سبق 100 متر (نهائي) عند الخامسة و40 دقيقة مساءً.

وتسعى لاعبات منتخبنا الوطني البحريني للحصول على أفضل النتائج والخروج بعدة ميداليات وخصوصاً أن البحرين ستشارك في جميع فعاليات اليوم، وستمثل منتخبنا في سباق 400 متر حواجز اللاعبتان صالحة محمد لحدان وفجر محمد عايض، فيما ستشارك اللاعبات شيخة خليل ونورة سالم جاسم وبيسان محمد عبده في مسابقة دفع الجلة.

وستشارك اللاعبات الثلاث هاجر سعد سعيد ومروة صلاح سالم وصالحة محمد لحدان في مسابقة 100 متر، وفي سباق 3000 متر ستشارك اللاعبتان كريمة صالح جاسم وداماريس موذي موتو، أما في الوثب الثلاثي فستكون اللاعبتان نور إبراهيم ومريم محمد الأنصاري، وستثمل البحرين في سباق 800 متر اللاعبتان ميمي بليتي غيبرغيورغس وجنرب شومي ريجاسا.

وفي السياق نفسه، أنهى منتخبنا الوطني لألعاب القوى للفتيات تحضيراته استعداداً لخوض غمار منافسات اليوم الأول من دورة المرأة الخليجية، إذ خاضت اللاعبات تدريب يوم أمس على استاد مدينة خليفة الرياضية وقف من خلاله المدرب على جهوزية جميع اللاعبات قبل الدخول في المعترك الخليجي.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً