العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

فيرغسون يغيب عن المؤتمر الصحافي بسبب شاكير

غاب مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي المخضرم الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون عن المؤتمر الصحافي بعد مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في الـ16 لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت تأهل الفريق الملكي بعد الفوز إيابا بهدفين لهدف علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدف لهدف.

واشتاط فيرغسون غضبا بسبب القرار التعسفي لحكم المباراة بطرد جناح مانشستر البرتغالي ناني ما جعل صاحب الأرض يلعب آخر 35 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين فقط، وهو أيضا ما سمح لريال مدريد بقلب الطاولة على مضيفه الإنجليزي بهدفي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

وبدلا من مواجهة وسائل الإعلام عقب المباراة، أرسل الغاضب فيرغسون مساعده مايك فيلان للتحدث نيابة عنه.

وبرر المدرب المساعد مايك فيلان سبب غياب فيرغيسون قائلاً: «المدرب ليس في حالة تسمح له بالحديث عن التحكيم في اللقاء ولذلك فأنا هنا بدلا عنه».

وقال فيلان أن غرفة ملابس الفريق تعج بالغضب من الحكم التركي جانيت شاكير بسبب قراره طرد البرتغالي ناني والذي كان سببا في تحول اللقاء نحو ريال مدريد، وأضاف «نشعر بخيبة أمل قوية فالكل غاضب بسبب ما حدث، كان لدينا خطة جيدة في اللقاء وكنا في الطريق الصحيح للتأهل لكن قرار الحكم كان خياليا وغير كل شيء».

وأوضح مساعد فيرغسون «إن العالم بأسره يعرف ماذا حدث لمانشستر يونايتد فقد كان الفريق جيد وقدم أداء كبير وكان الطرف الأفضل، لكن قرارا من الحكم غير كل شيء وقلب المعطيات وسرق التأهل من الفريق الأفضل»، وختم فيلان حديثه قائلاً: «كان قرارا مخيبا للفريق، لكننا سننظر للمستقبل ونفكر في باقي المسابقات».

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً