العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ

سترة في مواجهة سهلة أمام البحرين للقبض على الصدارة

في ختام دوري الأشبال الكروي

تختتم عصر اليوم عند الساعة 4.00 مباريات دوري الأشبال لكرة القدم بإقامة 9 مباريات ضمن الجولة التاسعة عشرة، وستكون الأنظار موجهة ناحية مباراة سترة والبحرين التي ستقام على ملعب نادي الحد. ويتنافس فريقا سترة والبديع على لقب المسابقة بعد مشوار حافل بالنتائج الإيجابية التي سجلها الفريقان ووضعتهما على رأس الفرق برصيد متساو «43 نقطة»، ويغيب البديع اليوم عن مباريات هذه الجولة، وتتبقى لكل فريق مباراتان، إذ يلعب سترة اليوم مع البحرين ومن ثم يتأهب لمواجهة البديع المؤجلة، وفي المقابل فإن البديع تنتظره مباراة أخرى مع الأهلي بعد تأجيلها من قبل لجنة المسابقات.

ومن غير المتوقع أن يواجه سترة في مواجهته مع البحرين اليوم أي صعوبة في حصد نقاطها الثلاث وخصوصا مع الفوارق الفنية بينه وبين خصمه والتي تمنحه الأفضلية في المباراة.

وفي بقية المباريات التي تأتي في إطار تحسين المراكز فإن المالكية ثالث الترتيب «37 نقطة» سيواجه خصمه الاتفاق «30 نقطة» على ملعب نادي الشباب في مباراة متوقع أن تكون حماسية ومثيرة، ويلعب الشباب «35 نقطة» مع التضامن بدون نقاط على ملعب نادي الاتحاد في مباراة محسومة سلفا للشبابيين ونقاطها مضمونة له، ويواجه المحرق «33 نقطة» الاتحاد «7 نقاط» على ملعب النادي الأهلي. ويلعب الرفاع «31 نقطة» مع النجمة «9 نقاط» على ملعب مركز مدينة حمد، ويستضيف الملعب الخارجي رقم 4 ببيت الكرة مباراة مدينة عيسى «23 نقطة» مع الحالة «5 نقاط»، ويتواجه قلالي «26 نقطة» مع الأهلي «22 نقطة» على ملعب نادي البحرين، وعلى ملعب نادي الحالة يلعب البسيتين «31 نقطة» مع المنامة «25 نقطة» وأخيرا يلعب الرفاع الشرقي «27 نقطة» مع الحد «14 نقطة» على الملعب الخارجي رقم 3 باتحاد الكرة.

كأس الناشئين

تأهلت فرق الحد والمالكية والبحرين للدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الناشئين بعد تجاوزها وعبورها فرق الأهلي والاتحاد والتضامن في المرحلة التمهيدية من المسابقة.

وحقق الحد فوزا صعبا على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف بعد مباراة حبس خلالها الأهلاويون أنفاس أبناء الحد الطامح في المنافسة، وخطف الحد الفوز بفضل هدفين جاءا عن طريق أحمد السادة وفيصل بوحدود، فيما سجل هدف الأهلي ناصر محمد منصور، وضرب الحد موعدا مع سترة في الدور المقبل في لقاء سهل للمتأهل.

أما تأهل المالكية فكان من بوابة الاتحاد وجاء بسهولة كبيرة بعد مباراة من جانب واحد مزق خلالها أبناء الغربية شباك منافسيهم بـ13 هدفا دون مقابل، وبتأهل المالكية فإنه سيواجه البسيتين في مواجهة متكافئة، وفي آخر مباريات الدور التمهيدي حقق البحرين فوزا سهلا على حساب التضامن، وتأهل البحرين لمواجهة الحالة في مواجهة متوقع لها أن تكون متكافئة ومثيرة.

العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً