الشباب يواجه المالكية... والمحرق أمام قلالي... والمنامة مع النجمة

الأهلي ومدينة عيسى في الدور ربع النهائي من كأس الأشبال

تقام عصر اليوم مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم لفئة الأشبال، ويلتقي في أبرز وأقوى مباريات اليوم فريقا المالكية والشباب على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية.

ومن المتوقع أن نشهد خلال المباراة ندية وإثارة لا محدودة وخصوصا مع تقارب المستوى العام بين الفريقين، وكان لقائهما في مسابقة الدوري أسفر عن فوز الشباب بنتيجة كاسحة «6/0» في نتيجة سجلت مفارقة غريبة؛ نظرا للمستوى الجيد الذي يملكه المالكية الذي عاد بقوة فيما بعد ورتب أوراقه جيدا لينهي المسابقة في المركز الثالث متقدما على الشباب الذي حل رابعا. ويسعى الشباب للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي بعد تفوقه على المحرق في المباراة النهائية، ويملك الفريقان الكثير من المواهب والخامات الطيبة في منتخب الناشئين، ويشرف على الفريقين مدربان شابان يملكان الطموح، إذ يشرف على المالكية سيدصادق حميد والشباب محمد صالح.

اللقاء الثاني الأبرز اليوم سيجمع فريقي المحرق وقلالي على ملعب نادي البسيتين، وكان لقاؤهما بالدوري أسفر عن فوز المحرق «2/1»، وربما نشهد اليوم بعض المفاجآت من أبناء قلالي الساعين بقوة لمواصلة المشوار لنهاية المسابقة، في حين يأمل المحرق في تعويض فقدانه للقبه كبطل للدوري، ومن المتوقع أن نشهد مباراة ساخنة عامرة بالندية والإثارة بين الفريقين.

ثالث اللقاءات في الدور ربع النهائي يلتقي خلاله فريقا الأهلي ومدينة عيسى على الملعب الخارجي رقم 4 ببيت الكرة البحرينية، وبحسب المعطيات الفنية والمؤشرات الأولية للقاء فإنه يسير إلى التكافؤ بين الفريقين وخصوصا مع النتائج التي حققها في الدوري وتواجدهما في منتصف قائمة الترتيب، وانتهى لقاؤهما بالمسابقة بالتعادل الإيجابي «2/2».

وآخر لقاءات اليوم سيلتقي فيه فريقا العاصمة النجمة والمنامة على ملعب النادي الأهلي في لقاء ربما يسوده بعض الغموض على رغم تفوق المنامة النسبي وتقدمه على النجمة في قائمة الترتيب بالدوري، وربما نشهد بعض المفاجآت من لاعبي النجمة الساعين بقوة لتعويض إخفاقهما في الدوري، وكان لقاؤهما بالدوري شهد تفوقا للمنامة بهدف وحيد.

العدد 3843 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً