العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

كارنكا: من الخطأ القول بأن غلطة الأضعف

دحض آيتور كارنكا مساعد البرتغالي جوزيه مورينهو فكرة أفضلية ريال على غلطة سراي التركي قائلاً: «من الخطأ أن نعتقد أنّ هزم غلطه سراي أمر يسير، ستكون المهمّة صعبةً للغاية»، وأضاف اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد «الفريق يبلي بلاءً حسناً في الوقت الحالي ويملك الكثير من الثقة. أتمنّى أن نواصل على هذا النحو».

فيما قال مدير ريال مدريد اميليو بوتراغينو لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعد القرعة: «يجب علينا تحقيق نتيجة جيدة للغاية على أرضنا لأننا نعلم ان جماهير غلطة سراي ستجعل الأمور صعبة علينا للغاية هناك». وأضاف «تخطى غلطة سراي بعض العقبات الصعبة ويستطيع المنافسة بقوة كما تحسن الفريق بشدة بعد التعاقد مع ديدييه دروغبا».

وقال مساعد مدرب غلطة سراي اوميت دافالا انه كان يود مواجهة فريق ألماني بسبب وجود جالية تركية كبيرة في ألمانيا. وأضاف دافالا قوله: «الفريقان يلعبان كرة هجومية ويسجلان الكثير من الأهداف. اندمج دروغبا وويسلي شنايدر تماما في فريقنا ونحن فريق متميز كثيرا».

وقال نائب رئيس غلطه سراي التركي علي دوروست: «عندما تبلغ الدور ربع النهائي فإنّ كل الفرق تكون قوية لكن ريال مدريد يأتي فوق كل الفرق. إذا كنت تريد رفع سقف طموحاتك إذاً يجب أن ترقى إلى مستوى هذه الفرق».

وأشار دوروست «القرعة أوقعت أحد هذه الفرق ضدّنا. أتوقّع أنّ العالم بأكمله سيتابع هذه المباراة بالغة الإثارة، سنفعل كل ما في وسعنا من أجل أن ننجح. عموماً أن تلعب مباراة الذهاب خارج الديار يعد أفضليةً، لكن في مثل هذه الأدوار لا يشكّل ذلك فرقاً».

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:17 ص

      هالفريق والنهاية وياه ويش يبي لايكون يبي يفوز على ايام الابيض والاسود 3 فرق

      ومالله ابتشلنا مع هالفريق اذا خلوكم مع فرق قويه قلتون بلاتيني عميل ومخرب ومخادع واذا صرتون مع فرق كا غلطه ساري قلتون فرق مو ضعيف بالله عليك من وين نجيب لكم فرق العام الماضي بلاتيني ما سلم منكم رغم خلوكم مع اويل القبرصي وطلعتون وراموس فلت الكورة في المريخ مادري نزلت لو الى الان ما ندري شنو تبون اتغربلنا وياكم لكن اللى يغربل الحكم التركي اللى اهلكم بالقوة وظلم المساكين اليونايتد

    • زائر 2 زائر 1 | 5:45 ص

      ههههه

      ويغربل الحكم اللي لعتزل عقب مباراة الغرشا وتشيلسي

اقرأ ايضاً