العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

الحالة يطيح بالأهلي ويرافق قلالي والمنامة في التأهل بكأس الشباب

البديع والأهلي في مؤجلة دوري الأشبال

تأهلت فرق الحالة وقلالي والمنامة للدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم لفئة الشباب بعد تفوقها على الأهلي ومدينة عيسى والاتحاد تواليا في المرحلة التمهيدية أمس الأول.

ونجح الحالة في التفوق على نفسه وهزم الأهلي بهدفين دون مقابل بعد مباراة مثيرة نجح خلالها الحالة في استثمار سوء الأداء الأهلاوي وقدم نفسه جيدا وهزم فريقا مرشحا للمنافسة على اللقب وأخرجه من المسابقة التي وصل إلى مباراتها النهائية الموسم الماضي وخسرها من البحرين، وأكد الحالة أنه قادر على التفوق على أي فريق من خلال مستواه الجيد الذي ظهر عليه في المباراة، وسيلتقي الحالة في الدور المقبل الذي سيقام الجمعة المقبل مع «حامل اللقب» البحرين.

أما قلالي فأكد من جديد أنه واحد من الفرق المتطورة ونجح في إقصاء مدينة عيسى بالتفوق عليه بهدف وحيد ليضرب الفائز موعدا مع البسيتين في الدور المقبل، وآخر مباريات الدور التمهيدي حمل تأهلا صعبا وبشق الأنفس للمنامة على حساب الاتحاد وعبر نفق الركلات الترجيحية 4/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وقدم الفريقان مباراة متكافئة غلب على طابعها الحذر والتحفظ، وسيواجه المنامة في الدور المقبل المالكية.

من جانب آخر تقام اليوم عند الساعة 5.25 المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من دوري الأشبال بين فريقي البديع والأهلي على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية.

والمباراة تحمل في طياتها الكثير من الأهمية لفريق البديع الساعي بقوة للمنافسة على لقب المسابقة ورفع رصيده إلى 46 نقطة ليتساوى مع سترة، ومن شأن فوزه اليوم أن يجعل مواجهته مع سترة التي ستقام الأسبوع المقبل بمثابة المباراة النهائية لدوري الأشبال، وفي المقابل فإن المباراة لا تهم الأهلي ولكنها تأتي في إطار استعدادته للدور نصف النهائي من مسابقة الكأس بعد بلوغه لهذه المرحلة، ومن المتوقع أن يدفع مدربه غسان الحوري بالكثير من البدلاء بهدف إراحة لاعبيه من الإصابات وعقوبات البطاقات الملونة.

على صعيد دوري البراعم غيرت لجنة المسابقات مواعيد مباريات الدور نصف النهائي والمباراة النهائية بعدما كان مقررا لها أن تقام جميعها يوم السبت المقبل، واتخذت اللجنة قرارها بناء على طلبات الأندية التي فضلت إقامة مباراتي الدور نصف النهائي يوم الجمعة على أن يكون السبت موعدا للمباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويتواجه في الدور نصف النهائي يوم الجمعة فريقا المحرق والرفاع في المواجهة الأولى، فيما يلعب الحد والرفاع الشرقي في المباراة الثانية.

العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً