العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ

علي بن خليفة: مباراة قطر مهمة وصعبة والمنتخب يحتاج وقفة الجمهور

على بن خليفة خلال حضوره تدريب المنتخب أمس الأول
على بن خليفة خلال حضوره تدريب المنتخب أمس الأول

حرص نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على متابعة الاستعدادات الأخيرة للفريق من خلال زيارته تدريبات الأحمر قبل يومين في الملاعب الخارجية للوقوف على آخر الاستعدادات والاطمئنان على جاهزية اللاعبين والفريق ومتابعة كافة الاحتياجات لهذه المرحلة الهامة.

وشدد علي بن خليفة على أهمية مباراة قطر التي لن تكون سهلة خاصة وأن الفريق القطري فرق صعب وقوي ونجح حديثا بقيادة مدربه الوطني الجديد فهد ثاني في اعادة ترتيب أوراقه وتحقيق الانتصارات في اللقاءات الودية التي لعبها حديثا بعد نهاية مشاركته في بطولة كأس خليجي 21.

وأشار إلى أن الفريق القطري يملك نفس رصيد منتخبنا من النقاط وبنفس رصيد الأهداف ما يجعله مشاركا في الصدارة، وسيسعى لتحقيق نتيجة ايجابية بهذه الجولة أيضا.

وأكد علي بن خليفة أن الفريق بحاجة إلى دعم ومؤازرة الجماهير، ودعا الجميع للوقوف مع الفريق والحضور لملعب المباراة وتحفيز اللاعبين وتشجيعهم من أجل تحقيق الانتصار الثمين والانفراد بصدارة المجموعة.

وأشاد علي بن خليفة بجهود جميع أعضاء الجهازين الفني والإداري، وجميع اللاعبين مقدرا ما يبذلونه من عطاء من أجل تحقيق الهدف المرجو والتأهل النهائيات الآسيوية، متمنيا التوفيق لكل أفراد الفريق في هذه المباراة الهامة.

العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً