العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

تأجيل المؤتمر الصحافي الخاص برئيس اتحاد الكرة

لارتباطاته بمهام خارجية...

سلمان بن إبراهيم
سلمان بن إبراهيم

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم تأجيل انعقاد المؤتمر الصحافي الخاص برئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم ليقام في تاريخ السادس عشر من أبريل/نيسان المقبل بفندق الدبلومات الساعة (6.15 مساءا)، عوضاً عن الموعد السابق والذي كان من المقرر إقامته في الثالث من الشهر نفسه. ويأتي التأجيل بسبب ارتباط الشيخ سلمان بن إبراهيم بمهام خارجية.

وسيتطرق المؤتمر للحديث عن مشوار الحملة الانتخابات المزمع إقامتها في الثاني من مايو/أيار، وذلك لاطلاع الشارع الرياضي البحريني والخليجي والعربي والآسيوي على مستجدات حملته الانتخابية للوصول إلى منصب الرئاسة الذي ينافسه في ذات الاتجاه 3 مرشحين هم الإماراتي يوسف السركال والسعودي حافظ المدلج والتايلندي واراوي ماكودي.

ويأتي المؤتمر في إطار التواصل الإعلامي مع وسائل الإعلام المختلفة للحديث عن أبرز القضايا المتعلّقة بالحملة والتطرق إلى رؤى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة للكرة الآسيوية في المستقبل القريب من خلال البرنامج الانتخابي الذي تم وضعه بعناية فائقة ليواكب أهم احتياجات اللعبة في القارة الأكبر على مستوى العالم.

وسيبدي سلمان بن إبراهيم في المؤتمر أهم الأفكار التي يحملها لتطوير كرة القدم الأسيوية على كافة القطاعات الإدارية والتسويقية ونظام المسابقات، بالإضافة المنهج المقرر إتباعه مع جميع الاتحادات القارية في حال تبوئه منصب الرئاسة.

والدعوة مفتوحة لكافة وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الذي من المتوقع أن يحظى بزخم إعلامي كبير نظراً للمكانة الكبيرة التي يحتلها الشيخ سلمان وابتعاده في الفترة الأخيرة عن الظهور الإعلامي لحين إنجاز العديد من النقاط الهامة التي تحدد مسار ترشحه للمنصب الآسيوي الكبير.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً