العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

«بحارة» سترة بقيادة الحايكي أمام «خيول» البديع الخضراء بقيادة العبيدلي

اليوم من يظفر بلقب دوري الأشبال؟

يتحدد اليوم بطل دوري الأشبال من خلال المباراة المؤجلة بين فريقي سترة والبديع التي ستقام على ملعب مدينة حمد عند الساعة 5.30 عصرا، ويتنافس الفريقان على اللقب بعد تساويهما في رصيد النقاط «46 نقطة لكل منهما».

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أجلت اللقاء الذي كان مقررا له أن يقام ضمن الجولة السادسة عشرة بناء على طلب من نادي البديع؛ نظرا لارتباط بعض من لاعبيه مع منتخب الأشبال الذي كان يشارك في تلك الفترة ضمن تصفيات كأس آسيا للواعدين في مسقط العمانية، وستشهد المباراة في نهايتها تتويج الفريق البطل، بالإضافة إلى وصيفه والفريق صاحب المركز الثالث ومدرب وإداري الفريق البطل وهداف المسابقة.

المعطيات الفنية لمباراة اليوم تشير إلى تساوي وتكافؤ المستوى الفني بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق سترة الذي يملك قوة هجومية فعالة بقيادة المدرب الوطني الدولي السابق سامي الحايكي، إلا أن البديع لا يقل شأنا عنه وخصوصا مع وجود خامات طيبة بقيادة مدربه محمد العبيدلي.

ومن المتوقع أن نشهد مباراة حماسية مليئة بالندية والإثارة وخصوصا أن الفريقين أكدا منذ انطلاق المسابقة قدرتهما على المضي قدما في المنافسة، ويعتبر الفريقان من أبرز فرق دوري الأشبال؛ نظرا لما يضمانه من مواهب وخامات تتواجد بكثرة في منتخبي الناشئين والأشبال.

ويبرز في صفوف البديع مصطفى صلاح ومحمد عبدالله وجابر مشعل وسعد عبدالعزيز وأحمد الشروقي وفهد عبدالعزيز وغيرهم من اللاعبين، وكان البديع انطلق بقوة في الدوري وتصدر المسابقة بعد انتصارات متتالية قبل أن يتعثر في الجولات الأخيرة ليمنح منافسه سترة فرصة الوصول إليه ومعادلته.

أما على الجانب الآخر، فإن سترة قدم مستويات فنية متفاوتة في انطلاق المسابقة قبل أن يستعيد توازنه وينطلق بقوة ويحقق الانتصار تلو الآخر، ويبرز في صفوفه: محمد جاسم مرهون وصلاح محمد مرهون ومحمد أمين وعلي محمد وسعيد جواد ومصطفى إبراهيم وغيرهم من اللاعبين.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:39 ص

      الفوز للبديع انشاالله

      البديع يمتلك مقومات البطل بوجود تعدد المواهب في صفوفه ولاكن لايملك المدرب القادر علي التعامل مع المباريات من داخل الملعب والدليل علي ذالك المباريات الاخيره وبذات امام المالكية والحد ومباراة الكاس امام مدينة عيسي حتا المباريات التي فاز بهاكان الفضل بعدالله لموهبة الحارس وتميز اقلب الاعبين من حيث القوة البدنيه والمهاره وكلها مجهودات فرديه للاعبين حيث انا الفريق لايملك الترابط بين خطوطه مع تمنياتي بفوز البديع

    • زائر 2 | 1:12 ص

      كلنا ستراويين

      كل لابناء البحارة

    • زائر 4 زائر 2 | 3:38 ص

      الفوزللبديع انشاالله

      البديع يمتلك صفة البطل بس لايملك مدرب قادرعلي توضيف الاعبين داخل الملعب متامااحتاج الفريق لذالك والدليل علي ذالك المباريات الاخيرللفريق مع المالكيةوالحد ومباراة الكاس مع مدينةعيسي حتاالمباريات الي فازبهاالبديع كان يعتمدكثيراعلي موهبة الحارس والقوه البدنيه والجسمانيه وموهبة اقلب الاعبين الفرديه وحماس ورقبة الاعبين للفوز  

اقرأ ايضاً