العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

اليوم ختام المهرجان الخليجي للرياضة للجميع

تختتم مساء اليوم فعاليات المهرجان الخليجي للرياضة للجميع الحادي عشر للرجال والسابع للمرأة، والذي تدور أحداثة بالعاصمة العمانية مسقط منذ يوم أمس الاول.

وسيشتمل برنامج اليوم الختامي على منافسات البولنج للرجال في صالة «فن زوون» وللسيدات بصالة «الماسة مول» ابتداء من (9) صباحا وحتى (12) ظهرا فيما تقام مراسم حفل الختام ابتداء من (2) من بعد الظهر وتستمر حتى (5) مساء. وستبدأ الوفود في مغادرة مسقط اعتبارا من صباح يوم غد (الأربعاء) ومن المؤمل عودة الوفد البحريني في الفترة المسائية. وعلى صعيد اللقاءات الميدانية، شارك لاعبو ولاعبات البحرين في جميع الفعاليات وساهموا في تحقيق النتائج الايجابية مع نظرائهم من الدول الشقيقة، إذ قاد اللاعب عيسى احمد فريق حصن الدريز الى الفوز بالمركز الاول في كرة القدم ونيل الميدالية الذهبية عندما سجل هدف الفوز في المباراة النهائية. كما تأهل اللاعب خالد فؤاد الى الدور قبل النهائي، وخسر فرصة التأهل الى المباراة النهائية مع فريقه حصن الحلة.

وعلى مستوى الفتيات قادت اللاعبة إسراء الساعي فريقها حصن جبرين للفوز بالميدالية الذهبية لكرة القدم بعد الفوز على فريق حصن الحزم الذي ضم اللاعبتين هاجر الساعي وفاطمة الشتي اللتين حصلتا على الميدالية الفضية كما نالت اللاعبتان فاطمة أسيري وريم الدوسري المركز الثالث بكرة القدم أيضا.

وفي كرة السلة، قادت اللاعبة فاطمة الشتي فريق الحزم للمركز الاول واحتلت فاطمة أسيري وريم الدوسري المركز الثاني مع فريق حصن الفليج وحققت اللاعبة فاطمة أسيري المركز الثاني في منافسات الطاولة واستحقت الميدالية الفضية. وفي كرة السلة للرجال، فاز فريق حصن جبرين بقيادة اللاعب المخضرم عبدالله سيار بالمركز الاول وفي مسابقة الريشة الطائرة حقق اللاعب خالد فؤاد من فريق حصن الحلة المركز الثالث. وفي الفترة المسائية من يوم أمس شارك الجميع في سباق المشي الذي أقيم على شاطئ القرم لمدة ساعة واحدة. وعلى هامش المهرجان يلتقي رئيس الاتحادين البحريني والعالمي للرياضة للجميع رئيس اللجنة التنظيمية عيسى محمد عبدالرحيم صباح اليوم (الثلثاء) بوزير الشئون الرياضية العماني الشيخ سعد بن محمد السعدي لبحث مجالات التعاون المشترك ولتفعيل مفهوم الرياضة للجميع في المجتمع العماني كجزء من رسالة الاتحاد الدولي للرياضة للجميع الى جميع المجتمعات العالمية، بعد أن كشفت الأبحاث العلمية عن الدور الهام الذي تلعبه الرياضة في حياة البشر وعلاقتها المباشرة بالصحة العامة.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً