العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

عُمان تُهدر الفوز أمام أستراليا

أهدر المنتخب العُماني فرصة تاريخية لإسقاط نظيره الأسترالي في عقر داره عندما تلقى هدفاً في الدقائق الخمس الأخيرة وعاد متعادلاً (2/2) على ملعب «أي أن زي» في سيدني، وسجّل عبد العزيز المقبالي (6) ومايكل جيديناك (49 خطأ في مرمى فريقه) هدفي عُمان، وتيم كاهيل (52) وبريت هولمان (85) هدفي أستراليا.

فعلى ملعب «أي أن زي» في سيدني، سجّل عبدالعزيز المقبالي (6) ومايكل جيديناك (49 خطأ في مرمى فريقه) هدفي عُمان، وتيم كاهيل (52) وبريت هولمان (85) هدفي أستراليا.

وافتتحت عُمان التسجيل عن طريق عبدالعزيز المقبالي الذي تسلم كرة في عمق الدفاع الأسترالي، فاخترق وهزّ شباك الحارس المخضرم مارك شفارتسر البالغ 40 عاماً (6)، وضغطت أستراليا بحثاً عن التعادل لكن تمريرات لاعبيها لم تكن مركّزة في نصف الملعب العُماني.

وعلى غرار بداية الشوط الأول، استهل العمانيون الشوط الثاني بهزّ الشباك لكن من نيران صديقة، عندما حوّل ميلي جيديناك عرضية عيد الفارسي إلى مرمى فريقه (49).

وقلّصت أستراليا الفارق بسرعة، من رأسية «اعتيادية» لتيم كاهيل لاعب وسط نيويورك ريد بولز الأميركي الذي ارتقى عالياً وحوّل ركلة ركنية في شباك الحارس علي الحبسي (52). ووقف الحبسي في وجه آليكس بروسكي (56)، ثم ارتدت تسديدة روبي كروسه من القائم والعارضة تابعها كاهيل بطريقة أكروباتية فوق العارضة (59).

وخفتت صيحات جمهور المضيف مع استعادة المنتخب العُماني هيبته المبكّرة، قبل أن يصد الحبسي كرة رأسية خطيرة لكاهيل (74). وقبل 5 دقائق على نهاية الوقت، سدّد لاعب أستون فيلا الإنجليزي بريت هولمان كرة منخفضة قوية اخترقت الزاوية اليسرى للحبسي (85).

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً