العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

ناصر وعبدالعزيز في مقدمة مستقبلي أبطال القوى

بعد تحقيقهم المركز الثالث في بطولة العالم لاختراق الضاحية

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

26 مارس 2013

عاد منتخبنا الوطني لألعاب القوى إلى أرض البحرين، قادماً من بولندا بعد مشاركته في بطولة العالم لاختراق الضاحية، والتي حقق فيها منتخب السيدات المركز الثالث على مستوى الفرق من بين 47 دولة مشاركة في البطولة.

وكان في مقدمة مستقبلي بعثة الأحمر رئيس لجنة المسابقات والحكام بدر ناصر، ورئيس لجنة المنتخبات محمد عبدالعزيز اللذان استقبلا الأبطال في مطار البحرين الدولي.

وخلال استقبال الأبطال، اعرب بدر ناصر عن بالغ تقديره واعتزازه للجهود الطيبة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني والإداري، مشيداً بالمستويات اللافتة والأداء القتالي الذي ظهرن عليه لاعباتنا في البطولة لينجحن في الصعود إلى منصة التتويج ورفع علم البحرين عالياً في هذا الاستحقاق العالمي، مطالباً اللاعبات ببذل المزيد من الجهود في البطولات المقبلة ليكونوا خير سفراء للرياضة البحرينية.

ومن جانبه، أشاد عبدالعزيز بالنتائج الإيجابية التي حققها المنتخب في البطولة، مؤكداً بأن الحصول على المركز الثالث يؤكد المكانة البارزة التي تحتلها رياضة ألعاب القوى البحرينية على مستوى العالم بفضل الدعم والرعاية التي تحظى بها من قبل مجلس إدارة الاتحاد، مشيراً إلى أن لجنة المنتخبات لن تألو جهداً في سبيل توفير المزيد من الدعم والرعاية لتحقيق الكثير من الإنجازات التي من شأنها أن تعزز سمعة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

وبدورهم، أعرب اللاعبون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الدعم والرعاية التي يقدمها للاعبون، الأمر الذي أثمر عن تحقيق هذه النتائج الطيبة، معاهدين الاتحاد ببذل المزيد من المستويات لمواصلة مسيرة الإنجازات لألعاب القوى البحرينية في مختلف المحافل الخارجية.

يذكر أن منتخب السيدات حقق المركز الثالث خلف أثيوبيا وكينيا في مسابقة الفرق ببطولة العالم ببولندا، ومثل المنتخب في هذه البطولة كل من اللاعبات شتاي صاحبة المركز الرابع في مسابقة الفردي، تاج بابا التي حلت في المركز الثامن، كريمة جاسم التي حلت بالمركز 12 وجميلة شامي التي حلت في المركز 23.

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً