العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ

الدوسري ينتقد المعارضة ويطالب بتخصيص منازل لأبناء دائرته

انتقد المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في المحافظة الشمالية حسن سالم الدوسري قوى المعارضة التي تسعى إلى خلق المشاكل وإسقاط الحكومة. وقال :»لا أحد يطالب بمجلس نيابي مدجن، ولكن لا أحد كذلك يريد نوابا يتملكهم هاجس المعارضة ويعانون من عقدة الاضطهاد والريبة... إن الناس تريد أن تجد لها سكنا ملائما وان تحصل على التعليم والخدمات الصحية وان تعيش حياة كريمة ولم يعد يفرح الناس هذه الشعارات التي لا تعنيها في شيء.

ودعا الدوسري أبناء قرية البديع والجسرة الى الابتعاد عن المهاترات. وقال : «إننا نعيش في وسط عائلي يجب المحافظة عليه والابتعاد عن كل ما يفرق بين أبناء هذه المنطقة التي تتميز بالمحبة بين أبنائها ولا تفرق بين الغريب والقريب».

وانتقد الدوسري الإهمال الذي طال هذه المنطقة طيلة السنوات السابقة، وقال :»هل يعقل أن تبنى 33 وحدة سكنية فقط خلال السنوات الـ33 الماضية ما يعني انه في كل سنة تقوم وزارة الإسكان ببناء وحدة سكنية واحدة فقط لأبناء هذه الدائرة «. مضيفا :»ان ذلك ناتج عن إهمال المسئولين وعدم مطالبة أبناء المنطقة بحقوقهم».

وطالب الدوسري باستملاك الدولة جزءا من ساحل قرية الجسرة، مشيرا إلى انه على رغم أن قرية الجسرة قرية ساحلية الا ان أبناءها لا يستطيعون الوصول إلى هذه السواحل بسبب استملاكها من قبل أشخاص. مضيفا:» إننا لا نطالب بمصادرة هذه الأراضي إن كانت من الممتلكات الخاصة ولكن نطالب باستملاك جزء منها». كما طالب الجهات المسئولة بترميم المنازل الآيلة للسقوط في قرية الجسرة.

وذكر أن برنامجه الانتخابي «يتضمن تعزيز الأمن الوطني وإعطاء الأولوية لمناقشة القوانين التي من شأنها توفير حياة كريمة للمواطنين وتفعيل القوانين الخاصة بالقضاء على الفساد المالي والإداري بالإضافة إلى الرقابة على الخطط التعليمية ومخرجات التعليم والرقابة على الخطط الاقتصادية التي من شأنها توفير قاعدة اقتصادية قوية ودعم التشريعات التي تحافظ على القيم الإسلامية ومناصرة المرأة في جميع القضايا»

العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً