العدد 1538 - الثلثاء 21 نوفمبر 2006م الموافق 29 شوال 1427هـ

الجفيري: الأمل بالفوز كبير منذ الجولة الأولى

أكد المرشح المستقل في الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة (الجفير، النبيه صالح والغريفة) جمعة الجفيري أن أمله في الفوز كبير منذ الجولة الاولى التي ستقام في 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقال الجفيري الذي ينافس مرشح الوفاق محمد المزعل: «مازلنا نشعر أن الحظوظ جيدة والأمل بالفوز كبير جداً حتى بعد انسحاب المرشح يوسف مرهون من الدائرة، ونعتقد أنه لا يحق لأحد أن يدفع الآخر إلى الانسحاب حتى تحت ذريعة عدم تشتيت الأصوات، فهي مقولة غير صحيحة لأنني أراهن على نضج ووعي الناخب وأنه قادر على التمييز ومعرفة من يمثله بدقة، ولماذا لا ينسحب من يطرح هاجس تشتيت الأصوات، ولو اختار الناخب جدلاً مرشحاً بالخطأ فيجب أن يمنح قدراً من الحرية في الاختيار».

وذكر الجفيري أنه كثف نشاطه مع أهالي الدائرة خلال الايام الماضية، قائلاً: «مع بدء العد العكسي للانتخابات زاد نشاطي مع الأهالي وكان لنا لقاء مع نساء الغريفة وكان التجاوب ممتازاً، وما نعاني منه هو وجود الكثير من الفعاليات لذلك الحضور يبقى حائراً».

وبشأن صحة وجود تجاوزات انتخابية في الدائرة، أجاب الجفيري: «في الحقيقة أنا لا أركز على قضية التجاوزات الانتخابية، فهي إن وجدت فمن يعدها ويحصيها؟!»، متوقعاً أن يحالفه الحظ في الفوز من الجولة الأولى «بسبب ثقة الأهالي الكبيرة» على حد تعبيره

العدد 1538 - الثلثاء 21 نوفمبر 2006م الموافق 29 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً