العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ

«سادسة العاصمة» هدوء ربما يسبق عاصفة

أم الحصم - محرر الشئون المحلية 

25 نوفمبر 2006

شهدت الدائرة السادسة في محافظة العاصمة حضوراً غفيراً من الناخبين الذين تراصوا في صفوف أمام بوابة مدرسة أم الحصم الابتدائية للبنين منذ نحو السابعة صباحاً، وما كان منهم عندما فتحت البوابة في تمام الساعة الثامنة صباحاً إلا أن أقبلوا بكثافة على مركز التصويت، واستمرت وتيرة كثافة الناخبين متصاعدة حتى الساعة العاشرة صباحاً تقريبا إذ خف إقبال الناس على المركز بشكل ملحوظ وأصبحت وتيرة التصويت هادئة وسلسة.

وامتاز مركز الاقتراع في الفترة الصباحية بالهدوء من دون حوادث ملفتة، وجلس المترشحون المتنافسون ووكلاؤهم في زاوية من زوايا قاعة التصويت.

وكانت الأوضاع خارج المركز هادئة جداً في الصباح، حتى حمى وطيسها بعد العاشرة صباحاً إذ بدأ مؤيدو المرشحين بالتوافد بالقرب من مركز التصويت ليرتدي كل فريق منهم لوناً معبراً عن مرشحه، وكان اللونان البرتقالي (وعد) والأحمر (مؤيدو المترشح عبدالرحمن بومجيد) الغالبين في المنطقة المحيطة بمركز الاقتراع. ويبدو أن حملات وحركات التأييد بالقرب من المركز سببت توتراً بسيطاً بين القائمين على العملية ورجال الأمن، وطالبوا فيها بعدم التشدد كثيراً على كل ما يرتديه أعضاء الحملة، ولكن تمت السيطرة والاتفاق بين الطرفين في النهاية.

وعن هذا الحدث قال مرشح الدائرة رئيس جمعية العمل الديمقراطي إبراهيم شريف «علاقتنا مع المنافسين جيدة جداً، لم نشهد أي توتر ورجال الأمن كانوا متعاونين معنا» متوقعا ان تشهد الدائرة جولة ثانية حاسمة، ربما تحول هذا الهدوء إلى عاصفة

العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً