العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

الجودر يؤكد أهمية التنسيق مع مجلس النواب للنهوض بالشباب والرياضة

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

30 مارس 2013

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر في مكتبه عضو مجلس النواب النائب عبدالرحمن بومجيد.

وبحث الجودر مع النائب بومجيد الأمور المتعلقة بالحركة الرياضية والشبابية في البحرين والسبل الكفيلة بتطويرها والارتقاء بها عن طريق وضع الخطط والبرامج التي تمهد الطريق الى بلوغ هذين القطاعين الحيويين أعلى المراتب في مختلف الأصعدة.

كما تم خلال اللقاء استعراض خطط وبرامج المؤسسة العامة للشباب والرياضة المشاريع الشبابية والرياضية الجديدة التي ستنفذها المؤسسة العامة للشباب والرياضة لخدمة قطاعي الشباب والرياضة في البحرين.

أكد الجودر أهمية التعاون والتنسيق بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومجلس النواب من اجل النهوض بالقطاع الشبابي والرياضي بالمملكة من خلال تسخير كافة الإمكانات المتاحة لخدمة هذين القطاعين اللذين شرفا الوطن في العديد من المحافل الدولية وقدموا الحركة الشبابية الرياضية البحرينية كتجربة رائدة مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة فتح أبواب التنسيق المشترك في ما يخص التشريعات التي تنهض بالقطاع الشبابي والرياضي بالمملكة.

ومن جانبه أشاد النائب بومجيد بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للشباب والرياضة من أجل النهوض بالقطاع الشبابي والرياضي الحاضن لفئة كبيرة من الشباب البحريني، مؤكدا أن الاهتمام بما يخص الشباب والرياضة ضمن الأسس الرئيسية لخطة عمل مجلس النواب في المرحلة المقبلة والتي ستمهد الطريق أمام تحقيق المزيد من الانجازات المشرفة في البحرين.

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً