العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

الاتحاد العربي للطاولة يؤجل انتخاب مجلس الإدارة دورة كاملة

منتخبات الطاولة تواصل استعداداتها للعالمية والآسيوية

شارك أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة ناصر كواز في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة الذي أقيم بجدة بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 25 حتى 26 من شهر مارس/ آذار بحضور الدول الأعضاء.

وتم الاتفاق على تأجيل انتخاب مجلس إدارة جديد للفترة الانتخابية المقبلة حتى دورة كاملة بطلب من المرشحين أنفسه واللجنة التنفيذية والجمعية العمومية لما هو في صالح اللعبة بعد مشاورات في هذا الموضوع.

وتمت مناقشة العديد من النقاط الهامة على جدول الاجتماع أبرزها تفعيل دور بعض اللجان العاملة بالاتحاد العربي وإلغاء بعضها، كما تم التركيز على تطوير اللعبة على المستوى العربي وإقامة الأنشطة المختلفة بما يخدم اللعبة ويرفع من مستواها وتبادل الخبرات والمعسكرات التدريبية.

وأكد كواز بأن كممثل للاتحاد البحريني لكرة الطاولة أثنوا على العديد من المقترحات الايجابية التي من شأنها دعم اللعبة وتطويرها على المستوى العربي والسعي للحصول على الرعاية والدعم اللذين يكفلان عملية التطوير وإقامة الأنشطة المختلفة.

من جهته يواصل منتخب الكبار استعداداته اليومية للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 13 حتى 20 من شهر مايو/ أيار المقبل.

وتعتبر هذه المشاركة العالمية لمنتخب كرة الطاولة الوطني هي الثالثة على هذا المستوى بعد المشاركة في بطولة عالمية بروسيا لتصنيف مستويات اللعبة على الدراجات الأربع في العام 2009 والمشاركة الثانية كانت في بطولة العالم بفرانكفورت بألمانيا في العام 2011 حينها تم تكريم الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على حسن تنظيمه لبطولة العالم للشباب.

ويأتي الهدف من هذه المشاركة البحرينية في كأس العالم للاستفادة من المستويات العالمية المختلفة من آسيا وأوروبا والاستفادة منها من خلال الاحتكاك فيها، كما أنها فرصة لتقوية العلاقة ما بين الاتحاد البحريني لكرة الطاولة والاتحاد الدولي والاتحادات الأوروبية والآسيوية ومد جسور التعاون واثبات وجود البحرين وبناء هذه العلاقات من أجل تبادل إقامة المعسكرات التدريبية والخبرات والاطلاع على مستويات اللعبة في هذه البلدان والتعرف على كل ما هو جديد في عالم كرة الطاولة البحرينية التي قطعت شوطاً كبيراً وعززت من موقعها الدولي كثيراً.

كما سيشارك منتخب الناشئين في البطولة الآسيوية في ناننج بالصين التي ستقام في شهر أغسطس/ آب المقبل إلى جانب الألعاب الرياضية كرة اليد والمبارزة وألعاب القوى، إذ سيشارك المنتخب بأربعة لاعبين في لعبة كرة الطاولة التي تقام منافساتها في الفترة من 17 حتى 19 من شهر أغسطس المقبل ومن المحتمل أن يسبق معسكر تدريبي في الصين بالقرب من المدينة التي ستستضيف البطولة ومدته عشرة أيام بعدها يتوجه الوفد إلى ناننج للدخول في أجواء البطولة والمنافسات الرسمية.

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً