العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

سلة المنامة تشارك في البطولة العربية في الدوحة

تقام في 20 مايو وستضيف أعباء على الدوري

أكد أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد النجار أن الاتحاد تلقى خطابا من الاتحاد العربي لكرة السلة يفيد بتنظيم البطولة العربية المقبلة في العاصمة القطرية (الدوحة) في شهر مايو/ أيار المقبل.

وقال: «حسب الاستحقاق فإن فريق المنامة هو الذي من المفترض أن يشارك في هذه البطولة ولذلك قمنا بمراسلته للتعرف على رغبته في المشاركة».

وأضاف «البطولة ستقام في الفترة من 20 إلى 31 مايو بعد أن تقررت اقامتها في الدوحة بدلا من الكويت التي كانت تحت العقوبات ومن ثم مصر التي تمر بظروف صعبة لتستقر أخيرا في قطر».

وتابع: «مشاركة المنامة في البطولة العربية تستلزم ايقاف مبارياته في بطولة الدوري كما سيحصل لنادي المحرق الذي ستتوقف مبارياته ليفسح له المجال للمشاركة في بطولة مجلس التعاون للاندية أبطال الدوري الـ 33 في عمان خلال الفترة من 2 إلى 9 مايو».

من جانبه أكد أمين السر العام في نادي المنامة عبدالله عاشور أن ناديه سيشارك في البطولة العربية بعد أن تلقى خطابا بهذا الشأن.

وقال: «نأمل من اتحاد السلة التعاون معنا في تنظيم جدول المباريات بما يتيح الفرصة الكافية أمامنا للاستعداد للبطولة وخوض مبارياتها بالصورة المثلى».

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً