العدد 3862 - الأربعاء 03 أبريل 2013م الموافق 22 جمادى الأولى 1434هـ

الخارجية الألمانية: نأمل أن يسهم حوار البحرين في التغلب على الخلافات

أعرب مسئول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وزارة الخارجية الألمانية بوريس روج، عن أمله في أن يسهم حوار التوافق الوطني في البحرين في التغلب على الخلافات التي تشهدها البلاد.

ونقلت السفارة الألمانية في بيان صادر عنها يوم أمس الأربعاء (3 أبريل/ نيسان 2013) عن روج - الذي التقى بسفير البحرين في ألمانيا إبراهيم محمود - إشادته ببراءة أفراد الكادر الطبي من قضايا الجنح، واصفاً إياها بأنها «خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح».

ورحب السفير روج أيضاً باستمرار جميع الأطراف المعنية في البحرين في الحوار، آملاً أن يسهم الحوار في المساعدة على التغلب على الخلافات المتبقية.

وقال روج: «كانت ألمانيا تدعو باستمرار جميع الأطراف البحرينية للدخول في حوار، والقيام بالجهود اللازمة لتحقيق المصالحة الوطنية»، مناشداً في الوقت نفسه جميع الأطراف العمل ضد العنف والتحدث ضده.

العدد 3862 - الأربعاء 03 أبريل 2013م الموافق 22 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 9:38 م

      ابو حسين

      يفتكر بعض الناس ان التصفيق والتهليل لهم مقابل سواد عيونهم المسأله بي المقام الاول المصالح .. هذي الدول لاتسعى لتحقيق ديمقراطيه حقيقيه في البلدان لانه تمنع عنهم سير المصالح .. انظرو لي افريقيا القاره الذي انطبعة بعقولنا انه فقيره والعكس هو الصحيح ولكن الازمات السياسيه الذي تعصف في كل مر ببلاد سببه المباشر هو هذي الدول الغربيه الذي تريد بقاء الازمات من اجل السيطره على الموارد والتحكم فيها

    • زائر 5 | 3:33 ص

      بلا نفاق

      ونقلت السفارة الألمانية في بيان صادر عنها يوم أمس الأربعاء (3 أبريل/ نيسان 13) عن روج - الذي التقى بسفير البحرين في ألمانيا إبراهيم محمود - إشادته ببراءة أفراد الكادر الطبي من قضايا الجنح، واصفاً إياها بأنها «خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح» ...
      يعني لو اختطفت 3 (بس 3) رعايا ألمان و أطلقت سراحهم بعد سنتين من الإهانات والتعذيب النفسي و الجسدي هل ستصفقون لي وتشيدون و تصفونها بأنها "خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح"؟

    • زائر 4 | 1:44 ص

      يا ألمانيا العزيزة.

      لاتوجد خلافات بل توجد حقوق ضائعة .. هذا الموضوع الشعب يريد حقوقه ولا عنده خلافات.

    • زائر 3 | 12:24 ص

      ؟؟

      ما في خلافات في ازمة سياسية تحتاج الى حل دائم ...

اقرأ ايضاً