العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

إنتر ميلان يثير جدلاً واسعاً مع الأندية الأخرى

تسبب إنتر ميلان لنفسه في ردود فعل غاضبة من أندية أخرى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما أعلن أنه لا يثق في نوايا الحكام.

ولن يكتمل موسم إيطالي من دون نظريات مؤامرة وكان رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي هو صاحبها هذه المرة بعد هزيمة الفريق 4/3 على أرضه أمام أتلانتا في مطلع هذا الأسبوع.

وسيحل إنتر ميلان الغاضب ضيفا على كالياري الأحد المقبل في مباراة سيخوضها صاحب الأرض الذي لا يملك ملعبا حاليا في تريستي بالقرب من الحدود مع سلوفينيا بعد مرحلة أخرى من البحث عن ملعب.

وانتهت تقريبا آمال إنتر ميلان في المركز الثالث الأحد الماضي بعدما أهدر تفوقه 3/1 ليخسر أمام ضيفه أتلانتا ويبقى في المركز السادس بفارق 8 نقاط وراء ميلان.

وأثارت تلك الهزيمة ردود فعل غاضبة حول ركلة الجزاء التي حصل عليها جيرمان دينيس وجاء منها الهدف الثاني لأتلانتا.

وقال موراتي وهو يشكو من أن فريقه لم يحصل على أي ركلة جزاء في 21 مباراة: «لم أعد أثق في الإيمان القوي لدى الحكام، لا أعتقد أن علي توضيح الأشياء أكثر من ذلك، عليك فقط أن ترى كيف يسير الوضع في البطولة، خصوصا بالنسبة لنا، حين يريدون تسديد ضربة إليك فإنها تصل إليك».

وتعود جذور شكوى موراتي إلى فضيحة التلاعب في 2006 حين عوقب يوفنتوس بالهبوط من الدرجة الأولى لدوره في تعيين حكام يمنحونه أفضلية في المباريات.

وحتى مدافع إنتر ميلان المعروف الأرجنتيني خافيير زانيتي بهدوئه اشتكى.

وقال المدافع الأرجنتيني: «مررت بالعديد من المواقف السلبية كهذا الذي حدث الليلة، لكننا مؤخرا نتعرض لها دائما».

وأضاف «أتحدث عن ركلة الجزاء التي لا أساس لها من الصحة والتي احتسبت لصالح أتلانتا، إنه أمر مؤسف حقا».

وبعدها أيدت إنتر ميلان تعليقات قوية من المذيع التلفزيوني باولو بونوايس وهو معروف بحبه للنادي على قناته التلفزيونية.

وقال إن هناك مؤامرة من أجل مساعدة ميلان على الوصول لدوري أبطال أوروبا وأشار إلى ضرورة أن يشرك إنتر ميلان فريق الشباب احتجاجا على ذلك.

وكانت تلك القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لميلان فأصدر النادي على الفور بيانا.

وقال ميلان: «تعليقات باولو بونوليس التي صدرت عبر قناة إنتر ميلان التلفزيونية ونشرت بموقعه الرسمي على الإنترنت خطيرة للغاية ولا أساس لها بأي حال من الأحوال».

وأيد رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم جيانكارلو ابيتي الرأي بأن إنتر ميلان قد تجاوز الحدود، وقال ابيتي: «لا يجب أن يكون الانتقاد حول الإيمان القوي أو الضعيف لدى الحكام، الحكام يمكن أن يرتكبوا أخطاء تماما مثلما يمكن أن يهدر لاعبو إنتر ميلان فرصا سهلة».

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً