العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

الهوّة تتسع بين مورينهو وكاسياس

نشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية لقطةً تُعبّر عن القطيعة الحالية بين مدرّب ريال مدريد جوزيه مورينهو والحارس إيكر كاسياس مشيرةً إلى أنها «صورة بألف تعليق».

والتقطت كاميرات التصوير المدرّب البرتغالي يتحدّث مع بدلائه بغضب، ناتشو، وألفارو موراتا، وغونزالو هيغوايين، ورافائيل فران وفابيو كوينتراو، في ملعب «سان ماميس» قبل لحظات من مواجهة أثلتيك بلباو في المرحلة 31 من الدوري الإسباني.

وفي الطرف الآخر كان كاسياس يجلس وحيداً دون أدنى نظرة من مدرّبه، ما اعتبرته الصحيفة أنه يلخص الحال بين الـ»سبشل1» وقائد منتخب إسبانيا.

وتلخّص هذه اللقطة - من وجهة نظر الصحيفة - برودة العلاقة بين مورينهو وكاسياس البعيدين عن بعضهما البعض أكثر من أيّ وقت مضى.

وذكرت الصحيفة أن مو وأثناء سير المباراة التي فاز بها ريال على بلباو بثلاثية نظيفة توجّه إلى اللاعبين الاحتياط طالباً منهم ارتداء قمصانهم لعدم إضاعة الوقت عند الحاجة إلى إجراء تغيير سريع.

وفي سياق متّصل ترى «ماركا» أن استجابة دييغو لوبيز لثقة مدرّبه في ظلّ غياب إيكر للإصابة أعطته سبباً كافياً ليكون أساسياً في تشكيلة الملكي، على حساب حارس «لاروخا»، الذي قد يتأثّر مقعده في المنتخب الوطني في حال استمر لوبيز حارساً أساسياً لمدريد.

ومشكلة كاسياس مع مورينهو لم تبدأ بعد شفاء الأول من إصابته في اليد، بل سبقت ذلك عندما أفرد جوزيه مهمة حراسة الفريق الملكي للحارس البديل أنطونيو أدان، بعد خلافات بدأت تطفو على السطح مع «القديس».

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:37 ص

      المدريدى

      الغيرة وما تسوي شايفين افضل حراس عند الريال وما عندهم الا هالحارس المعتق وما فى غيرة وهذاك بو طرة خقة من الزين كفو يلعبونة مباراة حساسة مع فريق قوى

    • زائر 1 | 2:22 ص

      كلام

      كلام جرايد، وكاسياس متفهم الوضع ولا اعتقد انه اناني حتى يفضل نفسه على مصلحة الفريق، يا صحافة دورو لكم سالفة غير

اقرأ ايضاً