العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

68 جائزة تنتظر الجماهير الوفية في نهائي أغلى الكؤوس

من ضمنها سيارتان وتذكرة حضور نهائي دوري أبطال أوروبا

رصد الاتحاد البحريني لكرة القدم العديد من الجوائز القيمة للجماهير التي من المتوقع حضورها بكثافة إلى المباراة النهائية لكأس الملك المفدى والتي ستقام يوم غدٍ (الخميس) عند الساعة (6:30) مساء باستاد البحرين الوطني، إذ خصّص الاتحاد 68 جائزة يأتي في مقدمتها السحب على سيارتين تويوتا 2013.

كما رصد الاتحاد 15 جائزة نقدية قيمة كل واحدة 150 دينارا بحرينيا، و10 أجهزة «ميني آيباد «، و10 أجهزة بلاك بيري، و10 أجهزة هواتف سامسونج S3، بالاضافة إلى 10 أجهزة شاشات LCD، و10 تذاكر سفر «البحرين - دبي - البحرين».

وسيتم خلال اللقاء النهائي لأغلى الكؤوس السحب على تذكرة دخول المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي سيحتضنها ملعب ويمبلي الشهير بلندن منافساتها في الخامس العشرين من شهر مايو/أيار المقبل، على أن تكون شاملة أيضاً تذاكر السفر من البحرين إلى لندن. وكان الاتحاد البحريني لكرة قد حشد خلال المرحلة السابقة جهوده لإنجاح الجانب التسويقي لنهائي أغلى الكؤوس، ونجح في جذب الشركات الراعية والتي ساهم تعاونها الدائم في إبراز المشهد الختامي للمسابقة بصورة راقية، وسيتم توزيع تذاكر خاصة على الجماهير تخولهم دخول عملية السحب التي ستقام بعد ختام التتويج مباشرة.

وتعتبر خطوة الاتحاد في هذا الاتجاه لضمان تعزيز الحضور الجماهيري للمباراة النهائية، ومن المنتظر أن يحظى النهائي بإقبال جماهيري مكثّف لعدة اعتبارات في مقدمتها الحرص على إنجاح أغلى المسابقات، والمواجهة العريقة التي تجمع المحرق والرفاع وما يتمتع بها كلا الفريقين من شعبية واسعة، بالإضافة إلى فرصة الظفر بإحدى الجوائز القيمة التي رصد اتحاد الكرة لاستقطاب الجماهير.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً