العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

مشاهد من الجولة

غابت القناة الرياضية عن الجولة الأولى وظهرت في مباراة واحدة فقط في الجولة الثانية وعادت للغياب عن الجولة الثالثة أيضا (وش السالفة يا أهل القناة الرياضية ؟!).

- تسبب اللون الأسود في تأخير مباراة التضامن مع باربار، واضطر المدرب التضامني إبراهيم عباس للبس البنز الأبيض في الأول و(فانيلة) مختلفة في الثاني، ولكن ألا يعتبر اللون الأسود (باربار) واللون الرصاصي الداكن (التضامن) لونين متقاربين؟! (سؤال للجنة الحكام).

- أصر أحد المراقبين على إخراج لاعب في الدقائق الأولى من المباراة عندما أصيب ودخل اخصائي العلاج الطبيعي، وعلق مدرب اللاعب: «هل هذه مباراة في لعبة كرة القدم؟!»، عموما اللاعب بعد ذلك لم يخرج.

- يصر بعض الحكام على إيقاف اللعب لتجفيف أرضية الملعب في منطقة الستة أمتار أو منطقة قريبة منها والهجمة في الملعب الآخر وهذا يفقد اللعبة حلاوتها كلعبة سريعة.

- شهدت مباراة الأهلي مع الشباب حضور أكبر عدد من الحضور الجماهيري خلال مباريات الدورة السداسية ومعظمهم من أنصار الشباب والملفت أن كلا الجمهورين في مكان واحد.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:20 ص

      الى زائر واحد

      خف علينا اقووول ولا تقعد اتهر وتجرش لينا ..... ويش قال الأهلي الي بدأها ... وبعد مرة ثانية اقولك خف علينا ... ههههههههههههههههههههههههههههه

    • زائر 1 | 2:29 ص

      اللون اهلاوي

      اللون الاسود و الارقام الكبيرة بداها الاهلي و قلدونا هههههههه

اقرأ ايضاً