العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

ناصر بن حمد يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام

استقبل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام الاسباني رافاييل سانتونغا، وذلك بحضور رئيس الاتحادين البحريني والآسيوي للتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإفريقي عادل فهيم.

واطلع سمو الشيخ ناصر بن حمد خلال اللقاء على خطط وبرامج الاتحاد الدولي لبناء الأجسام خلال المرحلة المقبلة والهادفة إلى إيلاء المزيد من العناية لهذه الرياضية في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى تطوير جميع أركان الرياضية من لاعبين ومدربين وحكام وإقامة المسابقات المختلفة التي تسهم في توسيع قاعدة المنتمين إلى هذه الرياضة. وأعرب عن تقديره التام للجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس الاتحاد الدولي في تعزيز مكانة لعبة بناء الأجسام في العالم الأمر الذي ساهم في انتشارها بصورة سريعة، مشيرا إلى أهمية فتح المزيد من آفاق التعاون بين الاتحاد الدولي والاتحاد البحريني لما لها من آثار ايجابية على مسيرة اللعبة في المملكة.

وأشاد بثقة الاتحاد الدولي لبناء الأجسام والاتحادات الآسيوية بمملكة البحرين في إقامة البطولات الرياضية الدولية على ارض المملكة، إضافة الى احتضان مقر الاتحاد الآسيوي، مبينا أن هذه الثقة تعكس الموقع الريادي للبحرين على الساحة الرياضية الدولية بفضل ما حققته رياضة بناء الأجسام البحرينية من انجازات رياضية مشرفة على مختلف الأصعدة. وأكد سمو الشيخ ناصر على أهمية تطوير رياضة بناء الأجسام من خلال إقامة المزيد من البطولات والملتقيات الرياضية التي تسهم في زيادة منسوب الخبرة لدى اللاعبين واكتشاف المزيد من المواهب مؤكد أن مملكة البحرين تحرص على توفير الظروف الكفيلة بتطوير رياضة بناء الأجسام وتوسيع قاعدة ممارسيها بما يسهم في جعلها قادرة على تحقيق المزيد في الانجازات على المستوى الآسيوي والدولي.

وأوضح أن البحرين وانطلاقا من احتضانها لمقر الاتحاد الآسيوي للتربية البدنية تسعى على الدوام الى تعزيز مكانة هذه اللعبة وتوفير كافة الظروف المثالية أمامها لتطويرها والارتقاء بها بما يتناسب مع طموحات الاتحادات الآسيوية التي وضعت ثقتها في المملكة لتقود مسيرة هذه اللعبة على مستوى القارة الآسيوية، مؤكدا أن البحرين ستعمل جاهدة من اجل إنجاح انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً