العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

البحرين في محطة الحالة وسار يلتقي سماهيج

في الجولة قبل الأخيرة لدوري الطاولة

تنطلق اليوم منافسات الأسبوع قبل الأخير لمسابقة دوري كرة الطاولة لفئة العموم، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بالرفاع في الساعة السادسة مساء، وستكون هناك 4 مواجهات في التوقيت ذاته.

وتعتبر الجولة قبل الأخير للمسابقة بمثابة الاستراحة بالنسبة للفريق المتصدر نادي البحرين، وكذلك بالنسبة للغريم التقليدي نادي سار، والذي بات يلاحق الصدارة منذ الخسارة الوحيدة التي تعرض لها من فرقة الغزال خلال مواجهة الفريقين في منافسات القسم الاول من الدوري. ويلتقي الغزال الأخضر اليوم بفريق نادي الحالة، وتعد هذه المواجهة بالنسبة له محطة تمهيدية له قبل الجولة الأخيرة التي سيصطدم فيها بالفريق الساري في لقاء ناري مرتقب، وكان فريق نادي البحرين قد تصدر المسابقة منذ انطلاقتها ولم يخسر أي نقطة حتى جولة اليوم، وبحسب المؤشرات تعتبر مباراة اليوم بالنسبة للبحرين جسرا موصلا للقب، وكل التوقعات تصب الى صالح المتصدر قياسا بفارق الإمكانات.

أما بالنسبة لفريق سار، والذي يبحث عن اللقب المفقود، فإنه يلاقي سماهيج، وذلك قبل معسكره الخارجي المقرر في دولة الكويت، وهو معسكر إعدادي لمهمة إسقاط الغزال في اللقاء المرتقب، ما يعني أن سار قادم بقوة من اجل استرجاع الدرع المفقود. الفارق كبير بين سار وسماهيج، وبالتالي كل التوقعات تشير الى تحقيق فوز معنوي للفريق الساري قبل موقعة القمة. وفي الأمسية ذاتها سيلتقي فريقا البسيتين وعالي فيما سيلعب باربار مع الاتفاق.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً