العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

«كي بي إم جي» و«تمكين» تستضيفان مؤتمراً بشأن ريادة الأعمال

ذكرت كل من «تمكين» و«كي بي إم جي»، أنهما ستعملان على لفت الأنظار الشهر المقبل (مايو/أيار 2013) إلى القوة الناشئة لريادة الأعمال في الاقتصاد وستشتركان في استضافة مؤتمر ليوم واحد حول ريادة الأعمال.

والمؤتمر هو إحدى مبادرات «كي بي إم جي» للتركيز على قطاع الأسواق الوسيطة والذي يتألف بشكل رئيسي من أعمال تجارية مدارة من قبل أصحابها والشركات الصغيرة والمتوسطة والأعمال التجارية العائلية.

ولدى «كى بي إم جي» فريق كبير ومكرس من المهنيين يقدم خدمات التدقيق والمحاسبة والاستشارات لزبائنه المتنامين من الشركات الصغيرة في البحرين.

ومن المتوقع حضور أكثر من 50 رائداً بحرينياً من الشركات متوسطة المستوى لهذا المؤتمر الذي سينعقد يوم الاثنين (27 مايو 2013) بفندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين.

ويهدف المؤتمر إلى جمع مجموعة من رواد الأعمال من المستوى المتوسط والذين سيناقشون المسائل التي تحيط بأعمالهم من حيث النمو والكفاءات.

وسيتضمن المؤتمر نقاشاً بشأن أداة «نسيج نموذج الأعمال» الذي يقدمه البروفيسور فيليب سانتوس من إنسيد.

وستحظى الشركات البحرينية المتوسطة خلال هذا المؤتمر التفاعلي على فرصة لفهم حجارة الأساس التسعة لنموذج الأعمال الناجح.، تحديد المسائل الرئيسية في أعمالهم والنواحي التي تحتاج إلى تركيز فوري للنمو الناجح للأعمال، مشاركة الخبرات مع مجموعة نظرائهم ومناقشة المسائل/التحديات التي يواجهونها في إدارة أعمالهم، فهم أفضل الممارسات المتبعة عالمياً من قبل شركات مشابهة، ووضع استراتيجية لنموذج أعمال مبتكر.

وتزود «أداة نسيج نموذج الأعمال» رواد الأعمال لتحليل أعمالهم من منظور 360 درجة وتحديد المسائل الرئيسية والتركيز على فرص النمو.

العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً